إعــــلانات

ضيوف زابينغ رمضان يعلّقون على قرار توقيف بث مسلسل حب ملوك عبر قناة النهار

بقلم م .فيصل
ضيوف زابينغ رمضان يعلّقون على قرار توقيف بث مسلسل حب ملوك عبر قناة النهار

علّق ضيوف زابينغ رمضان سهرة اليوم على قرار توقيف بث مسلسل حب ملوك عبر قناة النهار .وكذا عن البيان  الصادر عنها حول الموضوع.

قال يحيى طبيش أن قناة النهار دائما تحرص على سمعة الجزائريين من خلال قرار إيقاف سلسلة حب ملوك. وتقديمها الإعتذار. وأضاف طبيش أنه جل من لا يخطأ واكد أن إدراة النهار عبر البيان الذي نشرته وضحت أكثر ما بدر في العمل. وأشار طبيش ان قناة النهار قناة تحرص دائما على سمعة الجزائريين. واكبر دليل على ذلك إعتذارها وأيضا تقبلها لتوقيف هذا العمل.

والشيء الجميل على حد قوله إعتراف قناة النهار بهذا الخطأ. كما ان مدير القناة كلف لجنة مراقبة لكل الأعمال الرمضانية التي تمر عبر القناة. من جهة اخرى حيا طبيش سلطة الضبط السمعي البصري التي تحرص كل الحرص على المشاهد الجزائري.

وكان للممثلة مفيدة عداس رأي في هذا القرار حيث قالت أن الإعتراف بالخطأ في حد ذاته شجاعة. والإنسان ليس بمعصوم من الخطأ. وتابعت مفيدة أن ما وقع كان سهوا ودون قصد لأن الامور جاءت بسبب ضيق الوقت والضغظ. وهذا يبقى درسا حتى لا يكون تساهل في المستقبل مع مثل هذه الأمور.

كما قالت مفيدة ان بيان الإعتذار والإعتراف بالخطأ من طرف القناة يعتبر خطوة كبيرة تحسب للنهار. وتابعت مفيدة قائلة: شهادة أقدمها عن النهار أنها لا يوجد شخص يريد جرح الجزائريين في الشهر الفضيل.

في حين قالت صانعة محتوى ليليا بوعزيز أن قرار السلطة كان صائبا كما ان قناة النهار ستتدارك الخطأ وتتجاوز هذه الأمور.

وعلّق الممثل والمخرج امين بومدين بالقول ان الفنان يخطأ ويصيب كما حيا سلطة الضبط وقناة النهار التي تراعي المشاهد الجزائري وتحرص على تقديم له الأفضل.

طالع أيضا: النهار تعتذر للجزائريين وتوقف بث مسلسل حب ملوك

تتوجه قناة “النهار” إلى مشاهديها الكرام، بخالص اعتذارها وأسفها على لقطات غير مناسبة. تم بثها في إحدى حلقات مسلسل “حب ملوك” خلال الشهر الفضيل.

وتؤكد قناة “النهار” لجمهور متابعيها الأوفياء أن المشهد الذي يتضمن تلك اللقطات تم بثه سهوا. مشددة على أنها لم تقصد الإساءة إلى مشاهديها. الذين تحترمهم كلهم وتحرص على مراعاة قيم الجزائريين.

وعلى إثر ذلك، تعلن إدارة النهار أنها قررت توقيف بث المسلسل حاليا إلى غاية مراجعته حلقة بحلقة.

رابط دائم : https://nhar.tv/spqjz
إعــــلانات
إعــــلانات