إعــــلانات

طاسيلي للطيران: إستئناف الرحلات الدولية إبتداء من 27 جوان

طاسيلي للطيران: إستئناف الرحلات الدولية إبتداء من 27 جوان

أعلنت شركة طاسيلي للطيران، عن إستئناف رحلاتها الدولية المنتظمة، إبتداء من 27 جوان الجاري. بعد أكثر من سنتين من التعليق بسبب القيود الصحية المتعلقة بوباء كوفيد-19.

وأوضحت الشركة اليوم الأربعاء في بيان لها، أنه إبتداء من يوم الاثنين 27 جوان سيشهد مطار “ستراسبورغ- إنتزيم”. هبوط طائرات شركة طاسيلي للطيران من نوع بوينغ 737-800 ان جي. قادمة من الجزائر العاصمة بمعدل رحلتين في الأسبوع مبرمجتين كل يوم إثنين وخميس.

وأضاف البيان، أنه سيتم تشغيل خط “الجزائر العاصمة- باريس- شارل ديغول- الجزائر العاصمة” أيام الأحد و الثلاثاء و الجمعة. و ذلك إبتداء من يوم الثلاثاء 28 جوان. مشيرا في سياق ذي صلة إلى أنه سيتم تشغيل الرحلات نصف الأسبوعية التي تربط الجزائر العاصمة بمدينة نانت (فرنسا) يومي الأحد و الجمعة ابتداء من 1 جويلية.

و أشارت الشركة في نفس البيان، إلى أن “الجالية الجزائرية المتواجدة في منطقة “ألزاس- شمبان -أردين- لورين” الراغبة في الالتحاق بغرب الجزائر معنية أيضا بهذا البرنامج. بحيث أنه سيتم ربط مدينة ستراسبورغ بوهران بمعدل رحلة واحدة في الأسبوع مبرمجة كل يوم خميس”.

كما سيكون الأمر كذلك بالنسبة لخط “قسنطينة-ستراسبورغ-قسنطينة” المبرمج كل يوم سبت. وفقا لبرنامج شركة طاسلي للطيران.

و تحسبا لتنفيذ برنامج الرحلات هذا، شرعت شركة طاسيلي للطيران في عملية بيع التذاكر على مستوى وكالاتها التجارية ووكلائها المعتمدين وكذلك على موقعها الإلكتروني.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/0F7Uq
إعــــلانات
إعــــلانات