إعــــلانات

طالب يستغل حفل نجاح صديقه لسرقة سيارة والدته!

طالب يستغل حفل نجاح صديقه لسرقة سيارة والدته!

تابعت محكمة الدار البيضاء 3 أشخاص منهم طالبان ثانويان يدعيان “خ.ايوب” و”ع.عبد الرحمن” بتهمة السرقة بالتعدد.

وجاء ذلك على خلفية استيلاء الأول على نسخة مفاتيح تشغيل سيارة واستغلالها من طرف الآخران. لسرقة السيارة المملوكة لوالدة صديقهم التي تم الاستيلاء عليها. مستغلين دعوتهم لحضور حفل نجاح صديقهم بشهادة البكالوريا 2022 بمنزله العائلي.

ملابسات القضية استنادا لما دار في جلسة المحكمة تعود لليوم الذي دعا فيه الضحية صديقه”خ.أيوب” رفقة زملائه بالثانوية. لحضور حفل نجاحه بشهادة الباكالوريا في دورة 2022، بمنزله العائلي بحي الموز بالمحمدية.

اين استغل المشتبه فيه “خ.أيوب” الحفل لسرقة مفاتيح تشغيل سيارة والدة الضحية. والتي تم سرقتها بعد ثلاثة أيام من الحادثة، والتوجه بها إلى ولاية سطيف.

اين قام احد المتهمين بالاتصال بابن خاله، وعرض عليه السيارة للبيع او البحث معه على شاري. وتم ذلك بتسليمها لاحدهم قبل ان يتبين ان السيارة مسروقة ويتم تسليمها لمصالح الامن. ومنه توقيف المشتبه فيهم أين تم وضع المشتبه فيهم الثلاث رهن الحبس المؤقت.

المتهم الرئيسي في الملف “خ.أيوب” لم ينكر سرقته مفاتيح السيارة. مؤكدا انه أخذها فعلا دون ان تكون له نية في سرقة السيارة وان المفاتيح ضاعت منه لاحقا تم استغلالها في السرقة.

من جهته المتهم الثاني فند علاقته بالملف وهو حال قريب المتهم الاول. الذي اكد ان السيارة عرضت عليه للبيع لكنه عرضها على آخر دون ان يعلم انها مسروقة.

دفاع المتهم الاول طالب بأقصى ظروف التخفيف لموكله فيما التمس دفاع باقي المتهمين بالبراءة. هذا وامام ما تقدم التمس وكيل الجمهورية توقيع عقوبة 3 سنوات حبسا نافذة مع 200 ألف دج غرامة مالية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/o0Fbb
إعــــلانات
إعــــلانات