إعــــلانات

طبيب مرافق لصالح يؤكد انه في صحة جيدة وفي تحسن مستمر

بقلم وكالات
طبيب مرافق لصالح يؤكد انه في صحة جيدة وفي تحسن مستمر

اكد محمد السياني كبير الاطباء المرافقين للرئيس اليمني علي عبدالله صالح ان صحة الرئيس “جيدة وفي تحسن مستمر”، وذلك في تصريحات نقلتها وكالة الانباء اليمنية الثلاثاء.

وقال السياني ان صالح الذي يلتقى العلاج في الرياض جراء اصابته بهجوم استهدف مسجد القصر الرئاسي في صنعاء “عبر عن شكره وامتنانه” للملك عبدالله بن عبدالعزيز وكبار المسؤولين السعوديين “لما قاموا به وقدموه من تسهيلات وعلى الرعاية التي حظي بها” مع باقي المسؤولين اليمنيين المصابين.

وكان وزير الصحة اليمني عبدالكريم راصع افاد ان الرئيس علي عبدالله صالح سيتحدث في “القريب العاجل” الى وسائل الاعلام مؤكدا ان صحته تتحسن، حسبما نقل عنه موقع وزارة الدفاع اليمنية الاثنين.

يذكر ان مصدرا يمنيا في الرياض اكد لوكالة فرانس برس السبت ان الرئيس صالح لا يزال في وضع “صحي سيء” مؤكدا انه يعاني من “مشاكل في الرئة والتنفس” ويحتاج لوقت اطول للتعافي.

واصيب صالح في الثالث من جوان بقذيفة سقطت على مسجد القصر الرئاسي خلال صلاة الجمعة بحسب الرواية الرسمية. كما اصيب مسؤولون اخرون بينهم رئيس الوزراء ولقي 11 شخصا مصرعهم في القصف الذي اتهمت به احدى القبائل.

لكن مكتب ستراتفور الاميركي للشؤون الاستخباراتية اعتبر الخميس ان سبب الانفجار قنبلة وليس قصفا بقذيفة هاون او مدفع مشيرا الى محاولة اغتيال دبرها على الارجح اشخاص من داخل نظامه.

وبنى الخبراء الاميركيون استنتاجهم على تحليلهم لصور التقطت لمكان الانفجار من الداخل والخارج وصلتهم الثلاثاء.

رابط دائم : https://nhar.tv/c6xJJ
إعــــلانات
إعــــلانات