إعــــلانات

 طيب وذو خلق ودين يريد أن يتخذك ثانية على سنة خاتم المرسلين

 طيب وذو خلق ودين يريد أن يتخذك ثانية على سنة خاتم المرسلين

الرقم السري :

138391

من تكون جديرة بقلب مهندس باتني فتحتويه وتكمل معه مشوار العمر؟

تعودت على كل شيء في حياتي بدءا من تكوين نفسي وبناء ذاتي إنتهاء إلى تحمل مسؤوليتي. وبناء مستقبل لم يكن أبدا من السهل عليّ تأمينه. إلا أنني لا أخفيكم أنني لم أجد علاجا للوحدة التي أمر بها بعد طلاقي أنا وام الأولاد. التي إتخذت لها منزلا آخر وهي تحيا به مع فلذات كبدي. ولأنني مللت من أن أكون للوحدة مستسلما فقد إرتأيت أن أعيد بناء حياتي بالقدر. الذي يجعلني أحيا ما أتوق إليه من إحتواء وحب وسكينة. ولن أكذب أن إيماني بهذا المنبر هو الذي ساقني لأن أبحث لقلبي عن توأمه. أنا رجل طيب من باتنة، ابلغ من العمر57سنة، مطلق كما أسلفت الذكر ولي أبناء بالغين مستقرين بحياتهم. أعمل كمهندس، ولي من القبول والحضوة بين الناس ما يجعلني أحيا معززا مكرما بينهم.

لا هدف لي في الوقت الحالي سوى أن أجتمع بإمرأة قادرة على أن تبدد عليّ ما أنا فيه. من قلب كاد يفقد نبضه وتعلقه بالحياة، قلب يريد أن يبدأ من جديد. مع امرأة أشترط أن تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنها لا يتعدى50سنة. أقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، ولا أهتم إن كانت موظفة مستقرة أو متقاعدة. كل ما يهمني أن تكون حنونة وذات قلب مفعم بالإحتواء، وأعدها أن أكون لها وبها ومعها عنوانا للإخلاص والتقدير.

الرقم السري :

138392

 طيب وذو خلق ودين يريد أن يتخذك ثانية على سنة خاتم المرسلين

الله وحده يعلم بحسن نيتي وما أريد أن احياه من توازن. وأنا أحيي العدل بين إنسانتين تقبلان التعايش تحت لواء التعدد. أتعهد أمام الله أنني سأكون نعم الزوج لمن تقبل أن تحلّ بالرحب والسعة ثانية في حياتي. إلى جانب رفيقة دربي الأولى التي لا أنكر فضلها بعد فضل الله وهي تساندني في مسعاي هذا. ومن منبر الأثير أعلن رغبتي في التعدد على سنة خير خلق الله.

في العقد السادس من عمري، ومن ولاية تلسمان أنحدر، معروف عني الطيبة والخلال الحميدة والحمد لله. اشغل منصبا إطار في مؤسسة عمومية. ولدي سكن وبإمكاني توفير سكن أخر لمن ستقبل عرضي وترضى أن تكون رفيقة للدرب.

أتمنى أن أجد من تقبل عرضي، وأنا أؤكد أنني سأكون عند حسن ظن هذه الإنسانة الطيبة. وسأعمل على توفير الاستقرار لها، فقط وكل ما أرجوه ممن ستأخذ بيدي. أن تكون من إحدى ولايات الغرب أو الوسط الجزائري، سنها لا يتجاوز 48 سنة. أقبلها مطلقة أو أرملة بطفلين صغيرين، وأكثر ما يهمني أن تكون ربة بيت ممتازة تضفي على حياتي البهجة والفرحة.

طالع أيضا :

ابن الوسط يريدها موظفة مستقرة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/m3M93
إعــــلانات
إعــــلانات