إعــــلانات

 طيف طليقة زوجي يلقي بظلاله عليّ

 طيف طليقة زوجي يلقي بظلاله عليّ

 طيف طليقة زوجي يلقي بظلاله عليّ 

سيدتي، أهديك قلبا ينبض بالحب ولا شيء غير التقدير سيلف رسالتي لك، ولا يفوتني أن أخبرك بأنني من أشدّ المعجبات بهذه الصفحة الجميلة التي أنا اليوم أروي فيها وجعي.

 طيف طليقة زوجي يلقي بظلاله عليّ 

قبلت به بالرغم من علمي بأنه مطلق و أب لفتاة، لكن خوفي من اللحاق بركب العانسات و خوفي من أن لا أجد رجلا مترفا مثله يدللني و ينفق عليّ ن حر ماله، إلا أن ثمة ما عكس ما كنت أتوق إليه و قلب الأية.

فطليقة زوجي و بعد ان فشلت في زيجتها و على ما يبدو حنت لزوجها الأولو باتت تبحث عن مرفأ السلام الذي كانت فيه، و قد كانت حجتها في الأمر البنت التي كانت تجمعهما حيث كانت تستشيره في أورها بدءا من الدراسة إنتهاءا بمسألة الزياراتالتي كانت يقوم بها لها كل أسبوع،  لأتفاجأ بها ذات مرة تزورنا في بيتنا بدعوى أنها إصطحبت الفتاة التي إشتاقت إلى والدها.

 طيف طليقة زوجي يلقي بظلاله عليّ 

وأكثر ما يحز في نفسي أن زوجي لم تعد له نفس النظرة لطليقته. حيث أنه بات يصفها بالمرأة الناضجة التي لم تكن على هذا النحو سابقا، كما أنه أصبح يطري عليها و على تصرفاتها و طريقة تعاملها معه، لدرجة صرت أرى الحنين لها في عينيه.

أنا مستاءة جدا من هذه الأحوال التي قلبت حياتي رأسا على عقب، لأنني أحس بأن طليقة زوجي باتت تنافسني على قلبه، و أحتاج النصح منك فهلا أنرت دربي؟

رشا من الغرب الجزائري.

 الرد:

تخطئ العديد من الفتيات عندما ترتبطن بشاب مهما كان مستواه و أخلاقه ، لا لشيء إلا لتحققن حلم إرتداء الثوب الأبيض، وهن تتجاهلن مصيرهن بعد ذلك، وكأن دواليب الحياة تتوقف عند هذا الحد فحسب لأنها تتعداه إلى ما هو أبعد وأنأى.

 طيف طليقة زوجي يلقي بظلاله عليّ 

كان من الأرجح عليك أختاه قبل أن تقبلي بالارتباط بهذا الرجل. الذي باتت حياتك معه أشبه بالكابوس أن تخمني في سبب تطليقه لزوجة. هو اليوم يطري على أخلاقها على مرأى و مسمع منك، كما أنه كان عليك أيضا أن تسألي زوجك عن سبب اهتمامه المفاجئ بمن كانت في الأمس. تحمل اسمه و تزوجت منن أخر تفشل في زيجتها فطفت  على سقف حياتكما معا.

من الأرجح أيضا و عوض أن تكوني متجهمة ومتأثرة بهذا القدر، لأن الأهم أن  تقومي بحماية بيتك من الدمار الذي يحدق به هذا ‘ن كانت هذه الزوجة حقا تبحث عن هدف من هذا القبيل.

كما أنه عليك وعوض السقوط في فخ ضرب الأخماس بالأسداس. أن تقرري النهج الذي تنتهجينه مع زوجك حتى لا تعمى بصيرته و يحن إلى ماض هو وحده من دفنه بيديه.

 طيف طليقة زوجي يلقي بظلاله عليّ 

الكرة في ملعبك أختاه، وأنت وحدك من بيده التسجيل لنقاط في صالحك فلا تتكاسلي و لا تتماطلي لئلا يفوتك الوقت فلا تجدي لما تريدينه من الحفاظ على إستقرار بيتك سبيلا.و ثقي أختاه أنه ما من زوج  على وجه الأرض إلا تصادفه عديد المشاكل و العقبات التي لا يجب أن تخيّم عليه كثيرا لأن الأهم أن يتغلبا عليها سويا بالتضحيات و التحامل على النفس بعيدا عن الأنانية والفرج

طالع أيضا :

من يحيطها بالأمان.. تكون له زوجة صالحة طول العمر

 📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/b5LRo
إعــــلانات
إعــــلانات