عائلة تسكن في الشّارع بمعسكر
بقلم
هاجر بن منصور
تتّخذ عائلة” بومعيزة” القاطنة بحي بابا علي في معسكر من الشارع ملجأ لها.
حيث تعيش العائلة في الشارع، و تبيت في العراء في هذا البرد القارص لأكثر من شهر.
و ناشدت العائلة السلطات المحلية للتحرك السريع، والنظر في وضعيتها المزرية.
مواضيع أخرى:
بالفيديو.. نشوب حريق بشاليهات تابعة للمدرسة العليا للإدارة بحيدرة
رابط دائم :
https://nhar.tv/2BRWE