إعــــلانات

عائلة زوجي أقلبوا حياتي رأسا عن عقب

عائلة زوجي أقلبوا حياتي رأسا عن عقب

عائلة زوجي أقلبوا حياتي رأسا عن عقب

تحية طيبة للجميع، سيدتي قبل أن أطرح مشكلتي. دعيني أشكركم جزيل الشكر على هذه الصفحة التي تقدم خدمات رائعة، فليس من السهل على أي شخص أن يحتوي ويتفهم أناس لا يعرفهم، ولا تربطه بهم سوى كلمات تروي معاناة قلوبهم، فألف شكر لجميع، وهذا بالات ما جعلني اليوم أراسلكم. لأنني متيقنة أنني سأجد التفهم لمشكلتي. التي صارت تستفز مشاعري وتنغص علي حياتي.

عائلة زوجي أقلبوا حياتي رأسا عن عقب

سيدتي أنا امرأة متزوجة منذ خمس سنوات ولي طفلين، حياتي كانت مستقرة يسودها التوافق بيني وبين زوجي، يحصل بيننا مشاكل يومية لكنها لم تؤثر أبدا علينا، إلى أن جاء اليوم الذي قررت فيه حماتي التنقل للعيش معنا هي وابنتيها لأن بيتهم لم يعد يصلح للعيش، إلى حين يتم ترميمه.

تقبلنا الأمر فمهما يكون هم أهله وعائلته، والحمد لله بيتنا كبير ويسعنا جميعا، لكن بالمقابل حياتنا بل حياتي أنا معه انقلبت رأسا عن عقب، فبسبب المشاكل التي يتسببن فيها أخواته صار يقلل من احترامي أمامهم، يعنفي ويشتمني بأوسخ الألفاظ، ولما أرد عليه أو أواجهه بالخطأ تتقمص والدته وأخوته دور الطيبات اللواتي يحببن السلام، ليراني أنا عنصر تشويش ولإثارة المشاكل.

عائلة زوجي أقلبوا حياتي رأسا عن عقب

تعبت سيدتي حقا من شخصيته التي صارت منعدمة أمامهن، وتعبت من مواجهة نفاقهن لوحدي، أريد حقا أن أستعيد راحة بالي والسكينة في بيتي، لكن إلى ذلك الوقت بماذا تنصحينني، حتى لا أفقد صوابي وأتصرف بتهور، أفيدوني بارك الله فيكم.

جازية من الشرق

الـــــــــــــــــــــــــــــــــــرد:

تحية أجمل لك سيدتي، أنا بدوري أشكرك على الثقة التي وضعتها فينا، ونتمنى أن نكون عند حسن ظنك وظن كل من فتح قلبه لنا، حبيتي بالرغم من أنك تغاضيت عن تفاصيل كثيرة لكن سأحاول الرد عليك بما يلي:

عزيزتي أنت في كل ما ذكرته رحت ضحية أعصابك، التي لم تعرفي كيفية تسيطرين عليها أمام حيلتهم وغفلة زوجك، فهو من الطبيعي أن يتصرف معك بتلك الطريقة إن أنت لا تتمالكي نفسك أمامه، أو انتقصت من قيمته أمامهن، لأنه وعلى ما يبدو أن علاقة الرجل بأهله وطيدة جدا، ويثق بهم كثيرا، لذا غيري من طريقتك، وحاولي أن تكوني أنت ملجأ الحب والأمان، بل من أن تكوني عنصر تشويش يحب إثارة المشاكل والصراخ في البيت، فزوجك يجب أن يجد في البيت راحته وليس بالضرورة أن تقفي عند كل موقف، حاولي من جهة أخرى أن تبني جسرا من المودة والاحترام بينك وبين عائلته، ولا تسيئي الظن بهن، لأنني أعتقد أن تصرفات حماتك وبناتها يردن أن يبرهن أنهن في بيت ابنهم، ولو أنها حقا طريقة مستفزة، لكن عليك أن تتعاملي معها بذكاء، وحاولي أن توفري لهن جوا من الراحة، لتنعمي أنت بدورك بالهناء.

فلا تتهوري وحافظي دوما على هدوئك، والله المستعان حبيبتي.

طالع أيضا :

ابن الوسط يريدها موظفة مستقرة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/Q5Gzg
إعــــلانات
إعــــلانات