إعــــلانات

عاصمية تريد الإرتقاء وحياة الصفاء

عاصمية تريد الإرتقاء وحياة الصفاء

الرقم السري :

138560

عاصمية تريد الإرتقاء وحياة الصفاء

عاصمية في ال38من عمرها، مفعمة بالحيوية والنشاط. تقبلت فكرة الطلاق وأمنت أن النصيب لم يحالفها للإستمرار إلى جانب من لها منه ولدان في رعايته. شابة في غاية الجمال والألفة، تمارس الخياطة والطرز، ربة بيت ممتازة تعي ما لها وما عليها من مسؤوليات. شغوفة بالحياة ومؤمنة أن النصيب لا محالة سيسوق إليها من يضمد جراحها ويأخذ بيدها. تريد صاحبة إعلاننا هذا أن تبني من جديد حياتها على أسس متينة، مع رجل يخاف الله. رجل تقي تبدأ معه من الصفر وتكون له العون والسند، تريد أن يكون من سيطرق بابها من العاصمة وضواحيها. سنه لا يتجاوز50سنة، نقبله أرملا أو مطلقا بطفل واحد، وأكثر شرط تريده من وثقت فينا كثيرا أن يكون موظفا مستقرا.

الرقم السري :

138561

من يتخذها حليلة تلك الشاوية الأصيلة

باتنية أصيلة في ربيعها ال45، جميلة القلب صافية السريرة، طيبة تحب الخير لغيرها قبل أن تحبه لنفسها. ربة بيت ممتازة ولها من حسن التدبير والتفكر الكثير. انتكست بعد طلاقها إلا أن رحمة الله كانت أوسع لها من اليأس والقنوط. تماسكت وتحاملت على نفسها إلى أن شدت من أزرها وعولت أن تجد لنفسها زوجا. ينسيها العذاب ويدخلها عالم السعادة من أوسع الابواب.

تريد من توسمت فينا كل الخير أن يكون لها نصيب طيب مع رجل يكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري. سنه ما بين 55الى65سنة، تقبله أرملا أو مطلقا بأولاد. وشرطها أن يكون موظفا مستقرا ولديه سكن خاص.

الرقم السري :

138562

بنت الغرب تناشد رفيقا  للدرب

أمينة من إحدى مناطق الغرب الجزائري، تبلغ من العمر47سنة، مطلقة وأم لبنت في رعايتها. تشغل منصبا مرموقا في مؤسسة عمومية، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة وقد حباها الله بجمال الروح قبل جمال المظهر. خمرية البشرة ومتوسطة القامة، وعلى قدر كبير من الوعي والإدراك.

صحيح أن الطلاق عصف بحياتها لكنه لم يثنها عن المضي قدما في حياتها. فما بلغته من نجاح وتألق يصعب على الرجل القيام به.

بصراحة تبتغي أن يكون لها  نصيب مع رجل تقي ومتدين يخاف الله، سنه لا يتجاوز60سنة. من إحدى ولايات الغرب فقط، وهي تقبل الإرتباط برجل مطلق أو أرمل بولد. شرطها فقط أن يكون له عمل مستقر وسكن خاص، ولها عليه الوفاء والإخلاص.

طالع أيضا :

ربة بيت ممتازة سأجعلها تحيا السعادة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/rT6Fe
إعــــلانات
إعــــلانات