إعــــلانات

عاصمية حسناء ستكون لك خير رجاء

عاصمية حسناء ستكون لك خير رجاء

الرقم السري :

138348

أربعينية ناضجة ستكون لك نعم الزوجة

تعمدت أن يكون لي نصيب وحظ من إعلان ينشر عبر أسطر هذا المنبر الطيب. وكل يقين من أن الله عزّ وجلّ سيكون معي لأن يجمعني بمن هو أجدر بقلبي وروحي. صحيح أنني مررت بتجربة زواج فاشلة قتلت كل جميل في قلبي. إلا أن توسمي في عوض الله أكبر من أن يجعلني أكن رهينة للأسى والحزن. فالله وحده أعلم بنيتي وما أربوه في حياتي ومستقبلي. أنا إمرأة حسناء من إحدى مدن الوسط الجزائري، أبلغ من العمر46سنة، مطلقة بدون أولاد، موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية،. جميلة وطيبة، على قدر كبير من المسؤولية. ابتغي أن أجد لنفسي سندا لا يتجاوز ال70عاما. أعد أن أكون له نعم الزوجة والرفيق، شرطي أن يكون من إحدى ولايات الوسط الجزائري. أقبله مطلقا أو أرملا بدون أولاد، أو بأولاد راشدين. وأكثر ما أشترطه أن يتوفر مصدر الرزق الثابث والسكن المستقر لمن سأبني معه حياتي وأحقّق إلى جانبه ذاتي.

الرقم السري :

138349  

ستيني تحيا معه الحب والود ولا ترى مانعا في قبول التعدد

من ولاية تيارت نحملكم من خلال هذا الركن إلى واحدة من بناتها. أبت إلا أن تشاركنا رغبتها الملحّة في أن تبني بيتها وتحقق رغبتها في الإستقرار. صاحبة إعلاننا هذا تبلغ من العمر45ربيعا، مطلقة بدون أولاد، تجربة  عاشت تفاصيلها بكل مرارة. مشيرة إلا أنه ولولا تمسكها بالصبر والطاعة لما رغبت في ترميم حياتها من جديد مع أحد من قراء جريدتنا الأوفياء.

جميلة حسناء ومحترمة، سيدة بيت من الطراز الرفيع، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، تريد أن يجمعها القدر برجل تقي يخشى الله. يكون محترما وجادا، ترعاه وتمنحه ودها وتكون له قرة عين وخير متاع في الدنيا. تفضله من الغرب أو الوسط، عاملا مستقرا، سنه لا يتعدى 60 سنة، لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا بأولاد. كما أنها تؤمن بمبدأ التعدد لمن يمنحها كمقابل العدل والمساواة.

الرقم السري :

138350

بنت القبائل لمن يحفظ العشرة ويصون الودّ

إلى منطقة القبائل، نعرج لنحمل لكم رغبة حرفية تمتهن الخياطة التي أعربت عن خالص نيتها في أن تكمل مشوار عمرها. إلى جانب رجل يصونها ويقدرها ويكون سند لها، هي عزباء في من ال50من عمرها، ذات همّة عالية وخصال طيبة. متوسطة القامة، وجميلة الشكل، سليلة أسرة كريمة ومحافظة. إنسانة ترى أن كينونتها ستزداد رفعة إلى جانب من يحفظ الودّ ويصون العهد.

تتمنى صاحبة إعلاننا هذا أن تعمر الدار وتجد روحا تسكن إليها، رجل يعي معنى المسؤولية. شرطها أن يكون  من إحدى مناطق الشرق أو من إحدى مناطق القبائل أو الوسط، سنه لا يتعدى 60 سنة. تقبله مطلق أو أرمل  بأولاد تسعد برعايتهم والوقوف إلى جانبهم، و حبذا لو يكون عاملا مستقرا.

الرقم السري :

138351

عاصمية حسناء ستكون لك خير رجاء

من العاصمة. خاطبتنا إحدى بناتها الأصيلات وكلها ثقة أنها ستجد ضالتها في مركز الأثير من خلال قراء صفحة أدم وحواء الأوفياء. في ال45من عمرها، حرفية متمرسة، مطلقة بدون أولاد، على قدر كبير من الجمال، حنونة وبشوشة، طيبة المعشر.

تسعى صاحبة إعلاننا الأخير من خلال هذا المنبر لربط الوصال مع رجل صادق وصالح تكمل معه حياتها. رجل متفهم من إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنه لا يتجاوز45سنة، تقبله مطلقا أو أرملا بطفل واحد. أملها أن يتحقق لها المراد وأن تحيا أياما غلى جانبه كلها أعياد.

طالع أيضا :

أحلم بالحب والوئام.. فمن تهبني الهناء و الإستقرار

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/l9fAw
إعــــلانات
إعــــلانات