إعــــلانات

عاصمي بتغيها ذات أصول وسليلة أسرة تقدر الرجل

عاصمي بتغيها ذات أصول وسليلة أسرة تقدر الرجل

الرقم السري :

138516

عاصمي أصيل يريدها ذات خلق ودين

سيد أحمد من العاصمة، هو نقطة إنطلاقتنا من خلال هذا الركن، حيث قرّر أن يرتقي بطلبه إلى القائمين على مركز الأثير. ليجد النصيب على سنة نبينا الحبيب، شاب عاصمي يبلغ من العمر37سنة، أعزب وهو يملك سكنا خاصا، موظف مستقر وإبن عائلة أصيلة. وهو على قدر كبير من الأخلاق والمودة يقدر المرأة ويريد آن يكون له نصيب. يتمثل في فتاة تحقق له السكينة وصفاء الروح.
يريد سيد أحمد لأن يكون لحياته معنى، مع فتاة تنحدر من العاصمة وضواحيها، سنها لا يتجاوز35سنة. كما يبتغيها ذات أصول وسليلة أسرة تقدر الرجل وتفهم من الزواج أنه ميثاق غليظ ومقدس. لا شرط لسيد أحمد سوى أن تكون من ستقتحم أسوار قلبه على قدر من الجمال وكثير من الرفعة. ولا يهمّه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

138517

إبن سوق أهراس سيدعمك ويجعلك أسعد الناس

إلى شرق البلاد، وبالتحديد ولاية سوق أهراس. ننشر إعلانا لأحد أبنائها الذين عوّلوا أن يكون الفرج على يد مركز الأثير وتحديدا صفحة أدم وحواء. إعلاننا لشاب يبلغ من العمر 37 سنة، موظف مستقر في مؤسّسىة وطنية. رجل طموح يريد أن يستقر ويبني حياته إلى جانب إنسانة تعي المسؤولية وتقدر الرجل.
صاحب إعلاننا هذا ليس له من شروط سوى أن تكون صاحبة النصيب عزباء وموظفة في سلك التعليم، سنها لا يتجاوز35سنة. لا تهمه الولاية بقدر ما يهمه أن تكون مثله تحلم بالإستقرار وإعمار الدار.

الرقم السري :

138518

إبن الجنوب الكبير يعدك بالحب والتقدير

رجل من جنوبنا الكبير أبى إلا أن يشاركنا رغبته الملحة في العثور على فتاة أحلامه. التي يرد أن يحيا معها وإلى جانبها السعادة. سعيد شاب في الـ 30 من عمره، أعزب، موظف مستقر ولديه سكن خاص، شاب مقتدر يخاف الله، طيب القلب والسمعة.
يريد سعيد من خلال هذه المحطة أن يكون له نصيب مع إنسانة مثقفة، من ولايات الغرب أو الجنوب. شرطه أن تكون عزباء، لا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت. سنها من 25إلى30سنة، يردها إنسانة تقية مثله، مطيعة وجميلة الروح قبل الأخلاق ليبني معها مستقبلا زاهرا.

طالع أيضا :

عاصمية متدينة تريده أصيلا يخاف الله

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/wCS8O
إعــــلانات
إعــــلانات