إعــــلانات

عاصمي ميسور في الستين يريدها ذات خلق ودين

عاصمي ميسور في الستين يريدها ذات خلق ودين

عاصمي قرر  أن تكون الإنطلاقة الجديدة مع إنسانة تقدر الظروف وتلفني بعد طلاقي بالحب والحنان. فأنا والحمد لله لا ينقصني شيء سوى أن أحس بقيمتي وكياني أمام إمرأة سأمنحها كل جميل ونبيل. أشكر الصدف كثيرا لأنها جمعتني بصفحة “ادم وحواء” وتحديدا ركن ويبقى الأمل. الذي سأستجمع قواي حتى أظفر بما أريده : زوجة صالحة وكفى.

أنا محمد من العاصمة، أبلغ من العمر62سنة، وأنا كما أسلفت الذكر مطلق ببنت بنت حياتها وإستقرت بأسرتها.

أريد أن أخوض غمار تجربة جديدة مع إنسانة من العاصمة وضواحيها. تقدر الأمور وتضع يديها في يدي فنحيا معا على ضوء الأمل. سنها ما بين 45و52سنة، شرطي الوحيد أن تكون ماكثة في البيت، وأنا اقبلها مطلقة أو أرملة لكن بدون أولاد. أو عقيما أحملها على أكف الراحة إلى عالم كله سعادة. فمن تكون لي أكون لها ومنها ومعها للأبد.

الرقم السري :

135978

من تسكن قلبي وتكون زوجة ثانية لي..

بدون إطالة ومقدمات، أتمنى اليوم من المولى أن يجعل أمنيتي حقيقة وأعثر على من ترضى التعدد ونكون لي زوجة ثانية أحيا إلى جانبها الود والر احة، أنا رجل من إحدى ولايات الغرب الجزائري، ابلغ من العمر54سنة، كما أنني متزوج و لي ابناء كبار و بالغين، متقاعد ولدي سكن، و يمكنني توفير سكن خاص للزوجة الثانية.

بكل صدق أعد أن أكون عادلا وأن لا أميل كل الميل، سأفتح لك قلبي، وبيتي وأجعلك قرة عين لي، لا أريد منك سوى التفهم والمعاشرة بالمعروف، فأنا لست من الرجال الذي يبالغون في الشروط، فكل أملي زوجة ذات أخلاق، لا يهمني من أي ولاية تكون، سنها لا يتعدى 50 سنة، أقبلها مطلقة أو أرملة حتى بأولاد، كما لا أهتم إن كانت هذه المرأة عاملة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

135900

للتواصل مع أصحاب الإعلان، ولمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بمركز الأثير عبر الأرقام التالية:
3800.3801.3802

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/Q59lC
إعــــلانات
إعــــلانات