إعــــلانات

عاصمي يبحث عن مفاتيح السعادة

عاصمي يبحث عن مفاتيح السعادة

الرقم السري :

 135542

عاصمي يبحث عن مفاتيح السعادة

محمد من العاصمة، رجل في غاية الإحترام والتقدير. يعي حدوده مع الله ويريد أن يبدأ من جديد مع امرأة صالحة وجادة تعينه على الطاعات والعبادات. فحياة الرجل واستقراره مرهونان بأنثى كيسة لبقة تعرف واجباتها وتعي حقوقها. محمد في الـ53من عمره، مطلق بأولاد تحت وصاية والدتهم، متقاعد من مؤسسة عمومية. خاطبنا وحملنا مسؤولية أن نكون له السند والمعين للعثور على شريكة حياته. يبحث على زوجة أن تكون من العاصمة أو إحدى مناطق الوسط الجزائري، سنها لا يتجاوز 45سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت. ما يهمه أن يكون بين يدي هذه المرأة مفاتيح السعادة التي تمكنه من العيش في سلام.

الرقم السري :

 135543

مقاول من تيسمسيلت يبتغيها ذات همة

من ولاية تسمسيلت، تواصل معنا محمد رجل صادق ونبيل يبلغ من العمر53سنة. منتهى أمله أن يجد له زوجة صالحة صادقة تكون له الداعمة والسند.

محمد يعمل كمقاول، لديه أبناء في رعاية الوالدة، وسكنه سيليق بكل مهتمة لتحصيل الحلال في أقرب الآجال. ليس لدى صاحب الإعلان أي قيد أو شرط في زوجة المستقبل سوى أن تكون من إحدى ولايات الوسط. سنها من 35الى45سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، كما أنه لا يهتم إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

 135544

وهراني ميسور سيزرع في قلبك الحبور

صاحب إعلاننا الثالث من ولاية وهران، رجل محترم وصادق يبلغ من العمر55سنة، مطلق بأولاد في رعاية والدتهم. يريد أن يكون له فرصة مع امرأة جادة وصريحة، سنها لا يتجاوز45سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. شرطه أن تكون ماكثة في البيت وطويلة القامة. علما أنه تاجر ميسور ولديه سكن خاص، خفيف الروح وطيب المعشر بشهادة كل من يعرفه.

الرقم السري :

 135545

سأكتفي بك وأحيا إلى الأبد معك

صاحب أخر محطة لنا في هذا الركن، يبلغ من العمر41سنة، أستاذ جامعي من مدينة الجسور المعلقة. مطلق بطفل في رعاية والدته، لديه سكن خاص وهو انسان متفتح وخلوق. يهتم بالمرأة ككيان ولا يريد لآي شخص أن ينتقص من كرامتها.

صاحب إعلاننا هذا يؤمن بأن السعادة مبدأ وهو يسعى لتحصيلها، يريد أن تكون زوجته من إحدى ولايات الوسط خاصة المدية أو البليدة، سنها لا يتجاوز 40سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، متفتحة وخلوقة مثله ترغب في أن تحيا حياة البساطة والإستقرار إلى جانبه.

طالع أيضا :

باتني أصيل يريدك طيبة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/EfOgS
إعــــلانات
إعــــلانات