إعــــلانات

عامان حبسا نافذا لرئيس المؤسسة الترقوية “البرج”

عامان حبسا نافذا لرئيس المؤسسة الترقوية “البرج”

  • أدانت، أمس، محكمة بئر مراد رايس، رئيس مؤسسة الترقية والخدمات العقارية “البرج” بعامين حبسا نافذا و٠١ آلاف دينار غرامة، لارتكابه جريمة النصب والاحتيال في حق الضحية (ز. علي)، مع الزامه بدفع لهذا الأخير مبلغ ٢٧ مليون سنتيم، وسلطت المحكمة عليه نفس العقوبة وملفين آخرين بنفس التهمة، بعد أن التمست ضده النيابة خمس سنوات سجنا نافذا.
  • القضية -حسب مادار في جلسة المحاكمة- تشير إلى أن المتهم (ب. م) احتال على عدد من الأشخاص، من خلال وعدهم بتسليم شقق وسكنات في دالي ابراهيم على أساس أنه مرقي عقاري، لكن الضحايا صرحوا أنهم لحد الساعة لم يسكنوا الشقق وتبين أن قطع الأرض ليست ملكه. من جهته المتهم قال إنه أنجز 100 مسكن في بئر خادم والدار البيضاء، و12 مسكنا في بوزريعة، وأنه باشر إنجاز مشروع 464 مسكن في دالي ابراهيم لكنه وقع في أزمة سيولة خانقة، بعد أن وصلت نسبة الأشغال به إلى 75٪، مضيفا أن يملك مايقارب 32 ألف متر مربع قطع أرضية بالعاصمة. وواصل زاعما أنه مستعد لتعويض كل الضحايا.
  • جدير بالذكر أن المتهم (م.ب) مثل، أمس، أمام نفس المحكمة في قضيتين مماثلتين بتهمة النصب والاحتيال، إلا أن رئيسة الجلسة أجلت النظر فيهما لاستدعاء الضحايا.
رابط دائم : https://nhar.tv/qZPVW
إعــــلانات
إعــــلانات