إعــــلانات

عانقي أحلامي البسيطة وكوني لي سندا

عانقي أحلامي البسيطة وكوني لي سندا

الرقم السري :

135530

عانقي أحلامي البسيطة وكوني لي سندا

لخضر من وهران أول محطة نبدأ بها هذا الركن، رجل مضى من عمره 55 سنة، أرمل وحيد بدون أولاد. ولديه سكن خاص، يعمل كطباخ، مقبول شكل وحنون، رجل إتّعض من تجربته الأولى واعتبر أكبر عبرة. يريد لخضر أن يستقر ويبني حياته من جديد مع أنثى تكون له سندا وتحترم قلبه قبل عقله، إنسانة متفهمة وحنونة تحس به. وتضع يدها على جرحه، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. لا تتعدى 50 سنة وحبذا لو تكون من إحدى ولايات الغرب الجزائري، وحبذا لو كانت عاملة.

الرقم السري :

135531

شاب ميسور يبحث من تبعث في قلبه السرور

مجيد من البويرة، شاب يبلغ من العمر34 سنة، أعزب، وهو يعمل في مشروع خاص به يتمثل في محل للمواد الغذائية. وعمله يملأ عليه كل وقته وهو والحمد لله يحصّل قوته بالحلال.

يريد أن تكون له زوجة يسكن إليها وتسكن إليه. فتاة طيبة من إحدى ولايات الوسط وحبذا لو تكون من إحدى مناطق القبائل، سنها لا يتجاوز31سنة. عدا حسن الأخلاق والتربية الصالحة، لا يهمه إن كانت من سيظفر بقلبها وروحها عاملة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

135532

 لا أريد سوى سكينة الروح

بما أن الله سبحانه وتعالى حلّل للرّجل أن يتزوّج مثنى وثلاث ورباع ارتأى صاحب إعلاننا الرابع. أن يمارس حقه الشرعي كي يحصّن نفسه في ضل المغريات التي تحيط بالمرء من كل حدب وصوب.

هو شاب من الوسط 37 سنة موظف مستقر متزوج وأب لولد، بإمكانه توفير السكن الخاص لإمرأة تكون من العاصمة وضواحيها. سنها لا يتجاوز سنها لا يمانع إذا كانت عاملة أو ماكثة بالبيت. ولا يمانع كذلك أن تكون مطلقة أو أرملة ولديها ولدين على الأكثر.

طالع أيضا :

طيبة القلب والأعراق تريده صاحب مبادئ وأخلاق

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/8z8Fh
إعــــلانات
إعــــلانات