إعــــلانات

عبد الغاني هامل إستغل منصبه لشراء عقارات بالدينار الرمزي

عبد الغاني هامل إستغل منصبه لشراء عقارات بالدينار الرمزي

قالت مصادر متطابقة، أن اللواء السابق، المدير العام السابق للأمن الوطني عبد الغني هامل استغل منصبه لشراء عقارات بالدينار الرمزي.

أكدت ذات المصادر القضائية للنهار أونلاين أن تهم عبد الغاني هامل تتعلق أساسا ” بتبييض الاموال تحويل ممتلكات ناتجة عن عائدات إجرامية لجرائم الفساد بغرض إخفاء وتمويه مصدرها غير المشروع في إطار جماعة إجرامية.

كما توبع اللواء السابق بتهم تحريض موظفين عموميين على إستغلال نفوذهم بغرض الحصول على منافع غير مستحقة وكذا الإثراء غير المشروع.

ووجهت إلى المدير العام السابق للأمن الوطني “عبد الغني هامل ” وجل أفراد عائلته الذي يتواجد منهم  في حالة إفراج كل من  زوجة عبد الغني هامل وإبنته  شهيناز الهامل.

ويبدوا أن التحقيقات قد أظهرت حسب نفس المصادر أن عائلة المدير العام السابق للأمن الوطني قد إستغلت نفوذه الذي كان يعتبر من المقربين من النظام السابق في الحصول على العديد من العقارات من مديريات املاك الدولة في العديد من الولايات بالدينار الرمزي.

وأكدت نفس المصادر أن، المدير العام السابق للأمن الوطني عبد الغني هامل  فور تقلده منصبه سنة 2010 إشترى  قطعة أرض مساحتها أكثر من 200 متر مربع من المحافظة العقارية لزرالدة بمبلغ قدر بــ 24 مليون سنتيم.

واضافت نفس المصادر القريب من الملف القضائي للواء السابق عبد الغني هامل أنه قام بشراء شقة سكنية من المحافظة العقارية لبئر مراد رايس متواجدة  ببلدية حيدرة مساحتها أكثر من 87 متر مربع  بمبلغ مالي قدر بـ 69 مليون سنتيم.

رابط دائم : https://nhar.tv/36EeW
إعــــلانات
إعــــلانات