إعــــلانات

عبد القادر السيكتور'' يُمتع جمهور العاصمة في عرض ''وان مان شاو'' بقاعة الأطلس

عبد القادر السيكتور'' يُمتع جمهور العاصمة في عرض ''وان مان شاو'' بقاعة الأطلس

أبدع الفنان الفكاهيعبد القادر السيكتورفي عرضهوان مان شوالذي قدّمه مساء أول أمس الثلاثاء، في قاعة الأطلس بباب الوادي، التي امتلأت عن آخرها بجمهوره الذي جاء من كل الجهات لكي يحضر العرض، في إطار البرنامج الفني للديوان الوطني للثقافة والإعلام للأسبوع الأخير من السنة الجارية.

العرض الذي كان مبرمجا على الساعة السابعة، تأخر لبعض الوقت، بسبب تدافع الجمهور الذي كان غفيرا، خاصة وأن المعروف عنالسيكتورتناوله لقضايا الساعة بطريقة هزلية ومعالجته لها بوسائل جديدة تحت عنوانla vie du chienمن تأليف محمد حميدي، والتي عالج من خلالهاالشاوالذي قدّمه على مدار ساعة ونصف وضعية المواطن البسيط بطريقة تجعلك تضحك رغم صعوبة ما يصفه بكلامه الممزوج بالعربية والفرنسية، حيث يتكلم هذاالشاوعن الفرق الشاسع بين سكان المغرب العربي عموما والفرنسيين خصوصا، فيما يتعلق بالتصرفات في الشوارع وركوب السيارات والسلوكات الحضارية التي تختلف تماما عما يجده هنا.كما قدّمعبد القادر السيكتورعرضا حول كرة القدم وكيفية تشجيع الأوروبيين لفرقهم وجلوسهم بطريقة حضارية، ومقارنتها بالذي يحصل هنا في ملاعبنا وأحداث الشغب الكثيرة التي تحدث بين المناصرين، رغم أنها خاصة بالشباب فقط. وتساءلالسيكتورفي عرضة كيف سيكون تصرفهم إذا تواجدت العائلات، النساء والأطفال مثلما يحصل في الملاعب الأوروبية؟.

من جهة أخرى، قدّم عبد القادر مجموعة منالسكاتشاتالقصيرة منهاrai manالتي ضحك من خلالها الجمهور مطولا ووقف وصفق للكوميدي كثيرا. وقد أظهرعبد القادر السيكتورقدرات كبيرة جدا في كيفية معالجة قضايا الساعة بدون أن يتطرق إلى جرح الأشخاص، واعتمد في عرضه على طريقة غير مباشرة وكما قالالفاهم يفهم

رابط دائم : https://nhar.tv/I9RJw
إعــــلانات
إعــــلانات