إعــــلانات

عدل 2.. انطلاق صب شهادات التخصيص لـ40 ألف مكتتب

عدل 2.. انطلاق صب شهادات التخصيص لـ40 ألف مكتتب

أعلن وزير السكن، والعمران، محمد طارق  بلعريبي، اليوم السبت، عن الانطلاق في صب شهادات التخصيص الخاصة بمكتتبي عدل2. كما أشار بلعريبي، إلى أن العملية تمس 40 ألف مكتتب عبر الوطن.

في حين، أفاد وزير السكن، أن من بين 40 ألف مكتتب، ستخصص كوطة من شهادات التخصيص لـ10 آلاف مكتتب من العاصمة. كما تخص العملية، المكتتبين أصحاب الطعون الذين دفعوا الشطر الأول.

طالع أيضا:

كما دعا من جهته، المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، إلى ضرورة التنسيق أكثر مع مديرية متابعة المشاريع والمدريات الجهوية. كما أكد على  صب أكثر قدر ممكن من شهادات التخصيص في هذه العملية المرتقبة. حيث ألح أن هذه العملية لا تشمل إلا السكنات التي بلغت فيها نسبة الأشغال 70 بالمائة. مشيرا غير ذلك تلغى شهادة التخصيص.

كما شدد المدير العام لوكالة عدل، على ضرورة المباشرة في التحضير لصب الشطر الثالث للمعنيين بالتخصيص. حيث يكون أياما قليلة بعد صب شهادات التخصيص. ومن جهته، قدم كل من المدير العام المساعد المكلف بالاكتتاب والتسويق ومديرة الإعلام والإحصاء، عرضا عن الروتشات الأخيرة لعملية التخصيص. والمرتقب الإعلان عنها أواخر شهر مارس الجاري.

في حين أمر المدير العام بالإسراع في صب الشطر الرابع للمعنيين بعملية تسليم سكنات”عدل” شهر مارس الجاري. وتسهيل الإجراءات المتعلقة بالاكتتاب والتسويق.

وواصل بعدها للاستماع لعرض قدمه كل مدير جهوي عن سير الأشغال للمشاريع، حيث شدد زيتوني على احترام آجال تسليم السكنات. وعدم التسامح مع مؤسسات الإنجاز المتحايلة و المتقاعسة داعيا إلى وضعها في القائمة السوداء. كما وجه تعليمات صارمة للمدريين الجهويين إلى توجيه اعذار لأحد المؤسسات الإنجاز المناولة تقاعست في أشغال التهيئة الخارجية بأحد مشاريع بالعاصمة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/Oiq3A
إعــــلانات
إعــــلانات