إعــــلانات

عدل2: إستدعاء 13 ألف مكتتب من أصحاب الطعون لدفع الشطر الأوّل

عدل2: إستدعاء 13 ألف مكتتب من أصحاب الطعون لدفع الشطر الأوّل

قال فيصل زيتوني المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل“، أنه بإمكان الدفعة الثانية من مكتتبي عدل 2013 ممن لم يدفعوا الشطر الأول. وقبلت ملفاتهم على مستوى لجنة الطعون بتحميل أوامر الدفع.

وقال زيتوني خلال تصريح صحفي، أن عدد الممكتتبين بلغ 13 ألف مكتتب. وهم مدعوون لسحب أوامر دفع الشطر الأول. وذلك عبر 16 ولاية. ليكون بذلك قد تم الإنتهاء من العملية الثانية التكميلية والتي تخص كل المكتتبين الذين تقدموا بطعون ولديهم الموافقة. مشيرا إلى أن هناك بعص المكتتبين ويبلغ عددهم أكثر من 500 مكتتب لديهم الموافقة بعد دراسة الطعون. وهم معنيون بدفع الشطر الأول وما عليهم سوى الدخول إلى المنصة وسحب أوامر الدفع.

وأضاف زيتوني، أنه من خلال هذه العملية نكون قد إنطلقنا في تاني عملية تكميلية من معالجة ملفات أصحاب الطعون والتي تخص المكتتبين المتحصلين على الموافقة. وهي تتضمن 12 الف وحدة سكنية موزعة على 30 ولاية. مشيرا إلى أن عملية دراسة الطعون تكاد تنتهي عبر كافة التراب الوطني. داعيا كافة المكتتبين أصحاب الطعون المتحصلين على الموافقة الدخول إلى المنصة وسحب أوامر الدفع من أجل دفع مبلغ الشطر الأول.

للإشارة، فقد ترأس أول أمس الإثنين وزير السكن طارق بلعريبي. إجتماعا تقنيا ضم كلا من الأمين العام لوزارة السكن والعمران والمدينة. رئيسة ديوان وزارة السكن والعمران والمدينة. المدير العام للسكن، المدير العام للبناء ووسائل الإنجاز. المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”. حيث أسدى تعليمات لتمكين دفعة ثانية من مكتتبي عدل 2013 ممن لم يدفعوا الشطر الأول. وقبلت ملفاتهم على مستوى لجنة الطعون بتحميل أوامر الدفع.

رابط دائم : https://nhar.tv/Q7sCv
إعــــلانات
إعــــلانات