عدوى ''التصحيحية'' تنتقل إلى ''الأرسيدي''
بقلم
النهار الجديد
انتقلت عدوى ”الحركات التصحيحية” من الأفلان والأرندي وأحزاب سياسية أخرى إلى حزب لم يكن في الحسبان، حيث كان مسؤولوه يردّدون في كل مرة أن ”تشكيلتهم السياسية محّصنة من مثل هذه الحركات والتصرفات”، واتضح مع مرور الوقت أن رئيسه الدكتور سعيد سعدي قد تفطن لعدم تمكّنه من الاستمرار على رأسه، فاقترح خلال المؤتمر الأخير الرئيس الحالي كخليفة له فكان كبش فداء لمعارضيه. ومع مرور الوقت أصبح الأرسيدي يعيش على وقع انشقاقات خطيرة، قد تأتي على تماسكه وتزداد دائرة المعارضين للرئيس الحالي محسن بلعباس في الاتساع يوما بعد يوم. وقد لجأت قيادات معروفة من هذا الحزب إلى خلق ”تصحيحية” والمطالبة بعقد مؤتمر استثنائي بغرض الضغط عليه ومطالبته بالرحيل.
رابط دائم :
https://nhar.tv/qRRor