إعــــلانات

عرض مشروع القانون المتعلق بالاستثمار غدا على البرلمان

عرض مشروع القانون المتعلق بالاستثمار غدا على البرلمان

سيتم غدا الثلاثاء عرض مشروع القانون المتعلق بالاستثمار غدا بالمجلس الشعبي الوطني. من قبل ممثل الحكومة أحمد زغدار وزير الصناعة.

وقد عقدت لجنة الشؤون الاقتصادية والتنمية والصناعة والتجارة والتخطيط، اليوم الاثنين، اجتماعا برئاسة إسماعيل قوادرية رئيس اللجنة.

وخصص هذا الاجتماع لضبط رزنامة وبرنامج الأشغال المتعلقة بدراسة ومناقشة مشروع القانون المتعلق بالاستثمار. المقرر عرضه يوم غد من قبل ممثل الحكومة أحمد زغدار وزير الصناعة.

كما سطرت اللجنة في هذا الإطار برنامجا أوليا يتضمن الاستماع إلى عدد من الوزراء وعدة مسؤولين. وذلك قبل الشروع في دراسة الأحكام الواردة في مشروع هذا القانون.

وقد كشف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، من العاصمة التركية اسطنبول. أنه سيتم قريبا التوقيع على مشروع قانون جديد للاستثمار.

وقال الرئيس تبون لرجال الأعمال والمستثمرين “اليوم نحملكم المشعل. انتم رجال الاعمال والمتعاملين الاقتصادين لاعطاء دفع لعلاقاتنا الاقتصادية”.

وأضاف رئيس الجمهورية “نلتقي اليوم والجزائر تستعد للاحتفال بـ 60 سنة من استرجاع السيادة الوطنية من المستعمر الغاشم. و60 سنة على إقامة علاقات دبلوماسية مع تركيا”.

واعتبر رئيس الجمهورية أن رجال الاعمال ركيزة صلبة للتعاون والشراكة بين بلدينا. مشيرا أن مشروع قانون الاستثمار الجديد سيكون في خدمة الاستثمار والمستثمرين. ويفتح آفاقا واعدة أمامهم ويجمي كل المستثمرين.

طالع أيضا:

الرئيس تبون: الجزائر الجديدة هي جزائر الشفافية والتعامل بالمال الحلال

قال رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، إن الجزائر الجديدة هي جزائر الشفافية والتعامل بالمال الحلال فقط. بعيدا عن الممارسات القديمة التي كان يتذمر منها المستثمرون

وكشف الرئيس تبون، خلال منتدى الأعمال والاستثمار، من العاصمة التركية اسطنبول. أنه تم الاتفاق على فتح المجال للشراكة والاستثمار في كل القطاعات على غرار الصناعات العسكرية والبحرية والثقيلة.

كما أكد رئيس الجمهورية تشجيع المستثمرين ومنحهم كل التسهيلات حتى ننتقل معا من الانتاج الى التصدير.

طالع أيضا:

الرئيس تبون: التوقيع على مشروع قانون جديد للاستثمار قريبا

كشف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، من العاصمة التركية اسطنبول. أنه سيتم قريبا التوقيع على مشروع قانون جديد للاستثمار.

وقال الرئيس تبون لرجال الأعمال والمستثمرين “اليوم نحملكم المشعل. انتم رجال الاعمال والمتعاملين الاقتصادين لاعطاء دفع لعلاقاتنا الاقتصادية”.

كما أضاف رئيس الجمهورية “نلتقي اليوم والجزائر تستعد للاحتفال بـ 60 سنة من استرجاع السيادة الوطنية من المستعمر الغاشم. و60 سنة على إقامة علاقات دبلوماسية مع تركيا”.

كما اعتبر رئيس الجمهورية أن رجال الاعمال ركيزة صلبة للتعاون والشراكة بين بلدينا. مشيرا أن مشروع قانون الاستثمار الجديد سيكون في خدمة الاستثمار والمستثمرين. ويفتح آفاقا واعدة أمامهم ويجمي كل المستثمرين.

رابط دائم : https://nhar.tv/4M9RZ
إعــــلانات
إعــــلانات