إعــــلانات

عرقاب في زيارة إلى إيطاليا بداية من اليوم الخميس

عرقاب في زيارة إلى إيطاليا بداية من اليوم الخميس

يقوم وزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، إعتبارا من اليوم الخميس وإلى غاية السبت القادم. بزيارة عمل إلى إيطاليا. بدعوة من الوزيرة للجنوب والتماسك الإقليمي بمجلس الوزراء الإيطالي، مارا كارفانيا.

وحسب بيان لوزارة الطاقة، فإن زيارة وزير الطاقة محمد عرقاب، تأتي في إطار “التعاون الثنائي الإستراتيجي وتنويعه و بدعوة من مارا كارفانيا، الوزيرة للجنوب والتماسك الإقليمي بمجلس الوزراء الإيطالي. كما سيشارك وزير الطاقة و المناجم، محمد عرقاب، في أعمال منتدى -التطلع نحو الجنوب: “إستراتيجية أوروبا لجيو سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية جديدة في منطقة البحر الأبيض المتوسط”.

وأضافت وزارة الطاقة و المناجم، أن المنتدى تنظمه الوزارة الإيطالية للجنوب والتماسك الإقليمي بالتعاون مع مركز الفكر الإيطالي “The European House-Ambretti”. وذلك في الفترة الممتدة من 12 إلى 14 ماي 2022 في سورينتو (نابولي). بحضور رئيس الجمهورية الإيطالية ورئيس الوزراء.

كما يهدف هذا المنتدى، إلى خلق فضاء للتبادل والتشاور حول آفاق النمو في جنوب إيطاليا ودول البحر الأبيض المتوسط”. كما يهدف أيضا، إلى “بناء منصة بين القطاعين العام والخاص – على المستويين الوطني والدولي. والتي تجمع بين أفضل الجهات الفاعلة الخاصة والمؤسساتية. بالإضافة كذلك إلى ممثلي العالم الأكاديمي والبحث في منطقة البحر الأبيض المتوسط. ضمن مبادرة ThinkThank”.- تصيف الوزارة-

وأضافت الوزارة، أن الوزير سيتدخل عرقاب يوم الجمعة في حلقة نقاش تحت شعار “أوروبا في البحر الأبيض المتوسط: تحدي الطاقة والأمن والانتقال الطاقوي في البحر الأبيض المتوسط وإيطاليا وأطراف جنوب البحر الأبيض المتوسط”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/hxbUT
إعــــلانات
إعــــلانات