إعــــلانات

عروس يتحقق إلى جانبها الرجاء فمن يهديها الحب والوفاء

عروس يتحقق إلى جانبها الرجاء فمن يهديها الحب والوفاء

الرقم السري :

138282

عروس يتحقق إلى جانبها الرجاء فمن يهديها الحب والوفاء

عروس قبائلية أصيلة، عرفت كيف تعطي لحياتها معنى وقيمة بممارسة موهبتها في عقر دارها. حرفية تمتهن الخياطة التي تتقنها وتتفنن فيها، اتصلت بنا وأعربت عن خالص نيتها في أن تكون زوجة لرجل يحسن معاملتها. هي امرأة عازبة تبلغ من العمر 50 سنة، ذات همة عالية وخصال طيبة، متوسطة القامة، وجميلة الشكل. سليلة أسرة كريمة وأبوين فاضلين علماها أن الدنيا تؤخذ غلابا ولا مكان فيها للضعفاء.

تتمنى لأن تعمر الدار وتجد روحا تسكن إليها. رجل يعي المسؤولية من إحدى مناطق الشرق أو من إحدى مناطق القبائل أو الوسط، كما سنه لا يتعدى 60 سنة. تقبله مطلق أو أرمل  بأولاد تسعد برعايتهم والوقوف إلى جانبهم، ويكون عاملا مستقرا.

الرقم السري :

138283

شابة بهية تعدك بحياة أسطورية

شابة من ولاية تيبازة، توسمت في صفحة أدم وحواء الخير فاتصلت تناشد فرصتها. وأعربت عن خالص نيتها في الارتباط والاستقرار إلى جانب زوج صالح يكون لها قرة عين ويطلبها على سنة النبي المختار. هي شابة في ال42 من عمرها، عزباء لم يسبق لها الزواج، حنونة طيبة. صانعة حلويات من الطراز الرفيع، سمراء وطويلة القامة.

تبتغي لأن يكون لها حظ مع واحد من أوفياء جريدتنا الغراء، رجل حكيم مثقف، متفهم لطبيعة عملها. سنه لا يتجاوز 55 سنة، كما تقبله من أي ولاية من الوطن، ولا يهمها إن كان أرمل أو مطلق بأولاد. وتحلم أن يتحقق أملها بارتداء الثوب الأبيض في أقرب الآجال.

الرقم السري :

138284

رائعة بكل المقاييس.. فمن يفوز بقلبها وتطيب حياته معها

بكل ما تحمله الكلمة من معنى، هي حقا سيدة متميزة، بروعة أخلاقها، وجمال صفاتها، وطيبة قلبها، بالمختصر هي امرأة طيبة. لا تزال تعيش على قيد الأحلام والأمل الجميل، بشوشة ومفعمة بالحياة، فلا ترى على محياها سوى الابتسامة الراقية. هي سيدة من العاصمة، كما تبلغ من العمر 45 سنة، حرفية ممتازة وصاحبة ذوق رفيع في مجال صناعة الحلويات. عازبة لم يسبق لها الزواج، متوسطة القامة وحسنة الشكل.

تطلب الحلال، وزوجا يحتوي قلبها حيا وحنان، تريده من العاصمة وما جاورها، سنه أقل من 55 سنة. كما تقبله أرمل أو مطلق، موظف مستقر، وحبذا لو يكون لديه سكن خاص.

طالع أيضا :

زوجة صالحة.. تعوضني وتكون لي أجمل فرحة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/uDWnU
إعــــلانات
إعــــلانات