إعــــلانات

عروض زواج يوم الثلاثاء

بقلم النهار
عروض زواج يوم الثلاثاء

حكمة ادم: الإنسان دون أمل كنبات دون ماء.

 

حكمة حواء: أصدق الحزن .. ابتسامه في عيون دامعة.

هكذا يريدها خالد

الأخ خالد من ولاية مسيلة يبلغ من العمر 26 سنة، إطار في الدولة، يرغب في التعرف على فتاة من أي ولاية المهم أن تكون من عائلة محترمة وذات أخلاق حميدة وترغب حقا في تأسيس عائلة وفتح بيت والاستقرار وإياه، كما أنه يفضل أن يكون سنها ما بين 20 و 22سنة وتكون حسنة الوجه، بسيطة، ومتواضعة.  

كل ما أريده هو الزواج والاستقرار

أنا حنان من ولاية ورڤلة، أبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة بالبيت، حنونة، طيبة، سمراء البشرة، طولي 1م و60 سم، أرغب في التعرف على رجل بنية الزواج والإستقرار يكون جادا وواعيا، ومتفهما، وبطبيعة الحال عامل بشكل يكون فيه  قادرا على توفير حاجيات عائلته وحاجياته، وأفضل أن يكون سنه ما بين 30 و  40 سنة، ويفضل أن يكون من ولاية ورڤلة.

هل من زوج وفي لعمرة؟

أنا عمرة من ولاية الجلفة، أبلغ من العمر 40 سنة، تركت المقاعد الدراسية في السنة الثالثة ثانوي، ماكثة بالبيت، من عائلة محافظة، أرغب في التعرف على رجل يكون صادق ويرغب حقا الارتباط على سنة الله ورسوله، لا تهمني الولاية التي ينتمي إليها المهم أن يكون رجلا طيبا وزوجا وفيا وقادرا على تحمل المسؤولية وفتح بيت، حتى إن كان مطلقا أو أرملا.

ابتسام تريده من الشرق الجزائري

الأخت ابتسام من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 25 سنة، جامعية متحصلة على شهادة ليسانس في الإقتصاد، ترغب في التعرف على شاب من الشرق الجزائري يكون عاملا ومتدينا.

لمن يريد تأسيس أسرة

أنا نادية من أم البواقي، أبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة بالبيت، أرغب في التعرف على رجل مطلق أو أرمل قصد الزواج بشرط أن يكون له إبن واحد أو بدون أولاد، ويكون عاملا وقادرا على تحمل المسؤولية وتأسيس أسرة من جديد.  

هل من مطلقة لفارس؟

الأخ فارس من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، يعمل مقاول، له بيت خاص، مطلق، يريد التعرف على امرأة تكون مطلقة بدون أولاد، لتبدأ وإياه حياة جديدة بشرط أن تكون قادرة على تحمل المسؤولية معه ومساندته، لا مانع إن كانت عاملة أو لا.   

هل من رجل قادر على تحمل المسؤولية لليندة؟

أنا ليندة من ولاية البليدة، أبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة بالبت، متحجبة، أريد التعرف على رجل يكون من عائلة شريفة ومتدينة، ويرغب حقا في الزواج وتكوين عائلة، ويجب أن يكون سنه ما بين 30 و 45 سنة، ومن أي ولاية المهم أن يكون عاملا وبطبيعة الحال قادرا على تحمل المسؤولية وتوفير لقمة العيش. 

لمن ترغب في الزواج بي

هو رياض من البويرة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل في سلك الأمن، يريد التعرف على فتاة بقصد الزواج تكون من الغرب الجزائري، ويكون سنها ما بين 20 و 30 سنة، تكون من عائلة محترمة وترغب حقا في الإرتباط وبداية حياة جديدة عبر الزواج والإستقرار.

سعيد يبحث عن بنت الحلال

الأخ سعيد من العلمة، يبلغ من العمر 46 سنة، عامل، وله بيت خاص يعيش فيه لوحده، مطلق وله طفلين، ويرغب في التعرف على امرأة مطلقة ولها طفل أو طفلين لا أكثر، ويفضل أن تكون من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

أمال تريده بسلك الأمن

أنا أمال من البليدة، أبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، أريد التعرف على شاب يعمل بسلك الأمن، وحبذا لو كان يقطن بالبليدة، وأفضل أن لا يتجاوز سنه الـ 45 سنة، وأرجو أن يكون الشخص الذي سيتصل بي جادا في رغبته في الارتباط بعد التعارف بطبيعة الحال.

نسرين تريده إطار في الجيش

أنا نسرين من ولاية طارف، أبلغ من العمر 25 سنة، محترمة، من عائلة شريفة وملتزمة، أرغب في التعرف على رجل يكون إطارا في الجيش بقصد الزواج وفتح بيت، ولا يهمني إن كان مطلقا أو أرملا، المهم أن يكون قادرا على تحمل المسؤولية وفتح بيت وتأسيس أسرة.   

 

شابة تتمنى مقابلة نصفها الآخر

أنا شابة من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر 33 سنة، مستوى جامعي، متحجبة، حسنة الوجه، أعمل في إطار التعليم الجامعي، أتمنى التعرف على نصفي الآخر، الذي أرجوا أن يكون من العاصمة، أو ما جاورها، وعمره يتراوح ما بين 33 و 42 سنة، وحبذا لو كان ذو مستوى جامعي، كما يجب أن يكون متفهما وواعيا وخصوصا يحترم المرأة  ويقدرها ويقدر أيضا الحياة الزوجية ويطمح إلى تربية أبنائه على القيم والأخلاق الحميدة في أسرة يغمرها التفاهم والإحترام، إذا كان هناك رجل صادق وجاد ويرغب حقا في الزواج ما عليه سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

أرمل يرغب في إعادة بناء حياته

الأخ محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 41 سنة، أرمل وله طفلين، موظف ويقطن مع عائلته، يرغب في التعرف على امرأة تكون عاملة ولها سكن خاص لا يهم سنها المهم أن تكون من ولاية الجزائر.

طالب جامعي يبحث عن نصفه الثاني

هو عبد العزيز من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 25 سنة، طالب جامعي، يريد التعرف على فتاة تكون من شرشال أو بوسماعيل أو ڤوراية، بغرض الزواج  بشرط أن لا يتعدى سنها 23 سنة، ويجب أن تكون طالبة جامعية، وحسنة الوجه وخفيفة الظل، وقادرة على تحمل المسؤولية.

لطفي يريدها أستاذة بالعاصمة

أنا لطفي من المسيلة، أبلغ من العمر 28 سنة، عامل، وقادر على تأسيس عائلة وتوفير احتياجاتها، أرغب في الإرتباط بفتاة تكون أستاذة بولاية العاصمة، وذات مستوى علمي، وملتزمة، ويكون سنها ما بين 20 و 28 سنة.  

نورة تبحث عن إبن الحلال

هي نورة من البويرة، تبلغ من العمر 27 سنة، متحصلة على شهادة جامعية وماكثة بالبيت، تبحث عن إبن الحلال الذي ستبدأ وإياه حياة زوجية سعيدة بإذن الله، بشرط أن يكون عاملا وواعيا لمدى أهمية هذه العلاقة الصحيحة، ويجب أن يكون عاملا بوظيفة ثابتة.

حياة تبحث عن الإستقرار والوفاء

حياة من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، عاملة، محجبة، من عائلة محترمة ومحافظة، ترغب في الإستقرار ودخول القفص الذهبي مع فارس أحلامها الذي يستحق حبها ووفائها، والذي تريده أن يكون صالحا، وفيا، متفهما، جادا، متحملا للمسؤولية، ومتدينا، كما تشترط أحلام أن يكون عاملا ولديه سكن خاص، وتفضل أن يكون سنه ما بين 25 و 40 سنة، بينما لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها زوجها المستقبلي المهم أن يكون جزائريا ومن عائلة محترمة. 

أريدها عاملة في سلك التعليم

أنا عبد الله من سطيف، أبلغ من العمر 41 سنة، أعزب وأتمتع بطباع هادئة، موظف في مؤسسة عمومية، ولدي سكنا خاصا، أريد الإرتباط بامرأة عاملة في سلك التعليم قصد الزواج على سنة الله ورسوله، تكون من ولاية سطيف وضواحيها، السن ما بين 25 و40 سنة، تكون بيضاء البشرة، ولا يهم إن كانت محجبة أم لا، حنونة ومتفهمة للحياة الزوجية، تنتمي إلى عائلة محترمة، وأريدها عزباء.

أرغب في أن تكون زوجتي من الشرق الجزائري

أنا شريف من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر 24 سنة، عامل، من عائلة محترمة، هادئ الطباع، أرغب في الإرتباط بشابة جادة وطموحة قصد الزواج في الحلال وبناء أسرة سعيدة، تكون من الشرق الجزائري، السن ما بين 19 و21 سنة، تكون محجبة وعلى أخلاق حميدة، ماكثة بالبيت، تكون زوجة صالحة وأنا أعدها أن أكون نعم الزوج الوفي.

من يكون نعم الزوج للآنسة (ج)؟

هي (ج) من جيجل، تبلغ من العمر 34 سنة، تعمل خياطة، محافظة على العادات والتقاليد، تريد الإرتباط برجل جاد وصادق قصد الزواج على سنة الله ورسوله، لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا، السن ما بين 34 و45 سنة، يكون من عائلة محترمة، لا يهم إن كان عنده أولاد لا يتجاوز عددهم 2، و يكون من ولايات الشرق الجزائري.

أرغب في الارتباط برجل متدين وملتزم

أنا سعاد من زرالدة ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة بالبيت، متجلببة ومتدينة، من عائلة مستورة الحال، أرغب في الإرتباط برجل جاد وصالح قصد الزواج على سنة الله ورسوله، يكون يخاف الله ويصلي، متدين وملتزم، السن ما بين 35 و48 سنة، من أي ولاية، لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أقل من ولدين.

هل من رجل صالح وجاد لجميلة؟

أنا جميلة من ولاية المسيلة، أبلغ من العمر 26 سنة، مقبولة الشكل، مثقفة، متحجبة، أعمل في سلك التعليم، أرغب في التعرف على رجل يكون سنه ما بين 28 و 35 سنة، ويكون صالحا، متدينا، ومستقرا ماديا، وحبذا لو يكون عاملا في سلك الأمن أو بأي عمل مستقر المهم أن يكون شريفا، كما أرجوا أن يكون الشخص جادا ويرغب حقا في الارتباط وتكوين عائلة، وأنا بدوري أعده بالوفاء والاحترام.

كلام في الحب

لايعرف الشـوق إلا من يكـابده و لا الصبابة إلا من يعـانيها ويا كاهن الحب خبرني من الجاني  عيني التي نظرت أم طرفي الراني و لو علمت الذي يجري على كبدي أيقنت أنهما في الحب سيان.

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/Wlptg
إعــــلانات
إعــــلانات