إعــــلانات

عروض زواج

بقلم النهار
عروض زواج
  •   من تشاركني حياتي؟ أنا الأخ طارق من ولاية تبسة أبلغ من العمر 32 سنة عامل في الإلكترونيك أعزب لم يسبق لي الزواج من قبل ابحث عن ابنة الحلال يتراوح عمرها ما بين 18 و 27 سنة تكون إنسانة محترمة و مقدرة للحياة من عائلة محافظة و محترمة . 
  •   ينوي إعادة بناء حياته يشرفني أن أتقدم إلى جريدتكم الموقرة بطلبي هذا المتعلق بالنصف الثاني ، أنا العيد من ولاية باتنة  أبلغ من العمر 57 سنة عامل بمصنع النسيج بنفس الولاية مطلق و أب لطفلين و يملك شقة خاصة ، يبحث عن امرأة قصد إتمام نصف دينه تكون ما بين 30 و 40 سنة و تكون إنسانة متدينة و متحجبة و على قدر من الجمال و الأخلاق فلمن يهمها الأمر الاتصال بالجريدة لتزويدها بالرقم الخاص . 
  • من تعيد لي الابتسامة؟ أنا عبد السلام من ولاية باتنة عمري 36 سنة مطلق و أب لطفل أعمل موظف بإحدى المؤسسات ،أبحث عن شريكة عمري و التي لا حبذا أن تكون من الشرق الجزائري حتى تسهل عملية التنقل بيننا .و تكون مواصفاتها مقبولة الشكل ، إنسانة محترمة و متخلقة و تقدر الحياة و مسؤولياتها بحلوها و مرها و تكون ما بين 22 و 24 سنة . 
  • يحلم في بناء أسرة سعيدةأ
  • الأخ عمر من تيارت ، أعزب يبلغ من العمر 36 سنة عامل يبحث عن ابنة الحلال التي يكون عمرها ما بين 20 و 26 سنة و أن تكون عاملة حتى نتعاون على مصاعب الحياة .فلمن يهمه الأمر الاتصال بالجريدة لتزويدها بالرقم الخاص.
  •  يبحث عن الإستقرارمحمد من بوزريعة ، عمره 35 سنة يعمل حلاق رجل مطلق و أب لطفلة، و يتمنى إعادة بناء حياته و الاستقرار من جديد و يبحث عن انسانة ملتزمة و متخلقة و عاملة في سلك التعليم و أن لا يتعدى عمرها 30 سنة و لا يهم ان كانت مطلقة أو أرملة .
  •  من تنسيني قساوة الحياة؟ أنا الأخ علي من جيجل و أعيش بولاية ميلة عمري 37 سنة ، عامل بأحد المطاعم كنت على وشك الزواج و لم يكتب لي الله أن تستمر علاقتنا ففسخت الخطبة. أنا شاب طموح في الحياة رغم الصعاب و الظروف القاسية التي عشتها كوني يتيم الأم و أعيش مع زوجة أبي التي رأيت معها الويل فاضطررت للعيش بمفردي حتى أتحاشى أي مصادمات بيني و بينها  و ها أنا أبحث على من تنسيني قساوة الحياة التي لطالما ظلمتني و التي أتمنى أن تكون عاملة في قطاع التعليم  و أنني أعدها أن نعيش بمفردنا حتى لو اضطررت  لكرار بيت صغير،و أن يكون عمرها ما بين 25و 31 سنة  .
  •  جلال من العاصمةجلال من الجزائر العاصمة يبلغ من العمر  38 سنة عامل حر ، إنسان مسالم و هادئ يبحث عن نصفه الثاني التي تكون ابنة حلال و هادئة محبة للحياة و تقدر الحياة الزوجية بكل شروطها .فالمعنية بالأمر تتصل بالجريدة لتزويدها بالرقم الخاص.
  •  من تقاسمه أفراحه؟  فؤاد من الرغاية بالجزائر العاصمة يبلغ من العمر 39  سنة لم يسبق له الزوج من قبل،  شاب وسيم اسمر يعمل تقني سامي في الفلاحة  و لديه مسكن خاص ، يبحث عن شريكته التي يجب أن تكون محامية و أن لا يتعدى عمرها 35 سنة و تكون إنسانة متحجبة جميلة و مثقفة  و مسايرة للحياة. 
  •  رسالة إلى من يقدر المرأةالأخت كريمة من سطيف تبلغ من العمر 34 سنة لم يسبق لها الزواج من قبل تعمل موظفة بالبلدية انسانة مقبولة الشكل متحجبة و على قدر من الدين تبحث على من يقدر المرأة و أن يكون مقبول الشكل و يعمل مهنة محترمة و لا يهم ان كان يعيش مع أهله و أن لا يتعدى عمره 46 سنة  
  •  من تقبل بإسعاد شيخ؟أنا محمد من ولاية ورقلة متقاعد أبلغ من العمر 77 سنة، أبحث عن زوجة يكون سنها بين 45 و50 لتقاسمني الحياة وتقاسمني ما تبقى لي في هذه الحياة على سنة الله ورسوله، أنا في مختصر الكلام ليس لي شروط بل كل ما أريده هو أن تكون من ولاية ورقلة أو المناطق المجاورة لها، وبتحديد من هذه المناطق: عين البيضاء أو بامنديل، ان كانت هناك امرأة تبحث عن رجل بمواصفاتي وتقبل بوضعيتي ما عليها الا أن تتصل بمقر الجريدة للحصول على رقم الخاص.
رابط دائم : https://nhar.tv/RMJJl
إعــــلانات
إعــــلانات