إعــــلانات

عصابة أشرار تنتحل صفة أعوان مراقبةسونلغاز وتهاجم عجوزين‮ ‬

عصابة أشرار تنتحل صفة أعوان مراقبةسونلغاز وتهاجم عجوزين‮ ‬

 

اقتحمت،‮ ‬مساء أمس،‮ ‬عصابة أشرار مكونة من ثلاثة أشخاص‮ ”‬ملثّمين‮” ‬منزل عجوزين في‮ ‬الثمانين بحي‮ ‬عميروش في‮ ‬العمارة‮  ”‬د‮” ‬ببلدية حسين داي‮ ‬بالعاصمة،‮ ‬واستولت على مجوهرات وقيمة مالية تقدر بـ10 ‬ملايين سنتيم،‮ ‬بعد أن ادعى المجرمون أنهم أعوان سونلغاز،‮ ‬ليقوموا بضرب الزوجين وخنقهما بملابس النوم،‮ ‬بعد رمي‮ ‬قنبلة مسيلة للدموع عند مدخل الشقة‮. ‬وتعود تفاصيل الحادثة حسبما أفادت به الضحية‮ ”‬ع.زينب‮” ‬البالغة من العمر 83 ‬سنة لدى تنقل‮ ”‬النهار‮” ‬إلى مسرح الجريمة،‮ ‬إلى حدود الساعة الثانية زوالا من مساء أمس،‮ ‬حيث سمعت الضحية طرقا على الباب،‮ ‬وقام أحد أفراد العصابة بإيهامها أن الأمر‮ ‬يتعلق بمهمة عمل لأعوان سونلغاز،‮ ‬لكنهم قاموا بالاعتداء على العجوز وسلبها المجوهرات التي‮ ‬كانت ترتديها ويتعلق الأمر بسوار،‮ ‬قلادة وثلاثة خواتم من الذهب،‮ ‬والاستيلاء على مبلغ‮ ‬مالي‮ ‬يقدر بـ10ملايين سنتيم،‮ ‬ليقوموا بعد ذلك بضربها وتهديدها بالقتل،‮ ‬إلى جانب احتجازها داخل إحدى الغرف،‮ ‬بينما قام أحد أفراد العصابة بخنق الزوج الذي‮ ‬يتجاوز 85 ‬سنة المدعو‮ ”‬ب.بوديسة‮”‬،‮ ‬بملابس نومه،‮ ‬وهو مجاهد ومراقب طبي‮ ‬متقاعد بالقطاع الصحي‮ ‬والجامعي‮ ‬لبلدية حسين داي‮.  ‬من جهتها،‮ ‬فتحت مصالح الأمن المختصة تحقيقا في‮ ‬الحادثة،‮ ‬وحسب المعلومات المتوفرة لدى‮”‬النهار‮”‬،‮ ‬فقد تم القبض على متهمين ويتعلق الأمر بأخوين من جيران الضحية،‮ ‬يشتبه أن‮ ‬يكونا على علاقة بالحادثة،‮ ‬التي‮ ‬لا تعد الأولى من نوعها في‮ ‬الحي،‮ ‬حيث تعرضت الشقة المقابلة لمنزل الضحية لمحاولة سرقة أول أمس،‮ ‬فيما تعرض الجيران إلى عمليات مشابهة خلال الأشهر الأخيرة‮.‬

 

رابط دائم : https://nhar.tv/fnmlS