إعــــلانات

 على سنّة خير الأنام، أين أنت يا فتاة الأحلام؟

 على سنّة خير الأنام، أين أنت يا فتاة الأحلام؟

الرقم السري :

136580  

وهراني وحيد يعدك بالحب الأكيد

من حق أي رجل أن يحظى بزوجة يسكن إليها وتسكن إليه، وهذا ما أردت اليوم أن أبلغه. حيث أنني أتمنى من الله أن يرزقني فتاة الأحلام تكون لي زوجة صالحة تحتضن ابنتي اليتيمة وتغمرها بالحنان والحب. بعد أن أخذ الموت زوجتي السابقة، فلكل من يهمها أمري أقول: أنا رجل من وهران، أبلغ من العمر 39 عام. عامل مستقر ولي سكن خاص، لا أريد أن تتحول حياتي إلى أسى بعد هذه الوحدة. لهذا ومن خلال ها الطلب أناشد كل من تقرأ ندائي. وترى بأنها كفؤ لهذه المهمة أن تطلب من مركز الأثير رقمي، فأنا جاد جدا في أمري.

لا يهمني في الزوجة المستقبلية سوى أن تكون صاحبة خصال عالية، عفيفة تعاشرني بالمودة والرحمة. لا يهمني إن كنت عاملة أو ماكثة في البيت، أفضلها من غرب أو وسط البلاد. سنها يكون أقل من 40 سنة. فأنا هنا لأضع يدي في يديك لنكمل معا المشوار ونبني حياتنا بما يليق بنا وما نتمناه.

الرقم السري :

136581

تقوى الله عملتي والحلال رغبتي، فمن تحقق حلمي؟

حتى أضع النقاط عن الحروف وتجنّبا لأي لبس، أود أن أوضح أمرا مهما فطلبي قبل أن يكون لأي غرض. هو من أجل رضا الله، ومن أجل أن أرسو على طريق الحق. أملي أن أواصل حياتي مرتاح البال إلى جانب فتاة صادقة صالحة صادقة وفية تؤمن بمبدأ التعدد. ثم أظن أن الكل سوف يتفهمني لأنني أتوق لان أصبح أبا وأحظى بسعادة ما بعدها سعادة. لست ناكرا لإحسان زوجتي الأولى، لكن طلبي هذا برضاها وموافقتها. علما أنني عامل مستقر ويمكنني أن أوفر لها حياة كريمة، أبلغ من العمر 42 سنة، من إحدى ولايات الشرق.

أملي طيب ومقصدي الحلال، أريد الاقتران مرة أخرى، بامرأة تكون محترمة، لا يهمني ولايتها. سنها أقل من 36 سنة، أقبلها موظفة أو ماكثة في البيت، ولابأس إن كانت عازبة، أرملة أو مطلقة.

الرقم السري :

 136582

 على سنّة خير الأنام، أين أنت يا فتاة الأحلام؟

أنا شاب في غاية الاحترام، طموح ومفعم بالحياة من ولاية عين الدفلى، أملي أن أكمل نصف الدين. وأن أحظى بحياة زوجية مستقرة، في ال37 من عمري، لم يسبق لي الزواج، لديّ سكن خاص. وأنا موظف مستقر في مؤسسة عمومية مرموقة.

أرجو الاقتران على سنة خير الأنام، إلى جانب فتاة كلها حياء وأنوثة، أريدها عزباء من إحدى ولايات الوسط. سنها أقل من 35 سنة، أفضلها عاملة، ولا يهمني إن كانت ماكثة بالبيت، تصوني وتحفظ معي الود.

طالع أيضا :

بنت مدينة الورود معها السعادة تسود

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/3bSae
إعــــلانات
إعــــلانات