إعــــلانات

على قيد الأحلام.. أتمنى أن أحظى بالحب والوئام

على قيد الأحلام.. أتمنى أن أحظى بالحب والوئام

الرقم السري :

138119

على قيد الأحلام.. أتمنى أن أحظى بالحب والوئام

قد يكون سن الأربعين بالنسبة لبعض الأشخاص سنا تنتهي فيه الأحلام، وتتناقص فيه الآمال. لكن بالنسبة لي أنا متفائلة ولازلت أتمنى أن أكون عروسا في يوم من الأيام. أبني أسرة إلى جانب رجل شهم يسكن إليّ وأسكن إليه، خاصة بعد طلاقي الذي أقلب الكثير من الموازين في حياتي. فلولا ستر الله ولطفه وإيماني بأن القادم أجمل لما استعدت عافيتي وما كنت لأتخذ قرار تجديد حياتي .وأزرع فيها من الحب والمسرات ما يجعلني أحيا بلا خوف ولا وجل.

فلكل من يهمه أمري أقول: أنا امرأة من ولاية البليدة، أبلغ من العمر 47 سنة، مطلقة بدون أولاد. موظفة مستقرة في مؤسسة عمومية، جميلة وطيبة، على قدر كبير من المسؤولية. ابتغي أن أجد لنفسي سندا لا يتجاوز الـ70 عاما، أعد أن أكون له نعم الزوجة والرفيق. شرطي أن يكون من إحدى ولايات الوسط الجزائري، أقبله مطلقا أو أرملا بدون أولاد، أو بأولاد راشدين. وأكثر ما أشترطه أن يتوفر مصدر الرزق الثابت والسكن المستقر لمن سأبني معه حياتي.

الرقم السري :

138120

من يفوز بهذه العروس المتميزة.. وينال سعادة فوق العادة

الآن نعرفكم على سيدة في غاية الاحترام، هي من وسط البلاد، اتصلت بنا بنية العثور على ابن الحلال. الشابة صاحبة قلب طيب وبشوش بالرغم من المآسي التي مرت بها، اتصلت بنا تناشد زوجا صالحا يشاركها رحلة العمر. هي امرأة تبلغ من العمر 46 سنة، مطلقة بدون أولاد، تشغل منصبا مرموقا في قطاع جد حساس. تبدو أقلّ من سها بكثير، مدبرة جيدة لأمور البيت.

تتمنى صاحبة إعلاننا هذا أن تحقق الاستقرار الجميل إلى جانب زوج يتفهمها ويكون لها الرفيق الأمين. شريكا يمنحها الحب والود الكبير، تفضله من إحدى ولايات الوسط الجزائري، بسبب ظروف عملها، سنه لا يتجاوز 65 سنة. تقبله مطلقا أو أرملا بأولاد كبار، عاملا مستقرا، وحبذا لو يكون لديه مسكن خاص.

الرقم السري :

138121

قبائلية أصيلة.. لك أنت يا صاحب النصيب الجميل

إلى منطقة القبائل الآن، نقدم لكم عرضا شابة طيبة الأصل وحنونة القلب، هي في العقد الرابع من عمرها. صاحبة مبادئ وأخلاق عالية، اتصلت بنا وكل أملها أن تعثر عن الهناء الطمأنينة. أبدت رغبتها في أن تبني حياتها من جديد بعد طلاقه إلى جانب مع رجل سيكون رفيق دربها وإلى الممات.

صاحبة إعلاننا هذا بيضاء البشرة، متوسطة القامة، ماكثة في البيت الذي تدير أموره بكل حنكة. ترغب أشدّ ما ترغب فيه أن تجد من تعول عليه فتمضي معه في سعادة ووئام. رجل يكون من ولايات الوسط أو الشرق الجزائري، سنه لا يتجاوز 60 سنة، تقبله مطلقا أو أرملا بطفلين.

طالع أيضا :

رجل في غاية الوقار يعد أن ينصبك سيدة الدار

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/3hxwO
إعــــلانات
إعــــلانات