إعــــلانات

عنابة..حجز 20 دراجة نارية و وضعها في المحشر البلدي

عنابة..حجز 20 دراجة نارية و وضعها في المحشر البلدي

حجزت الفرقة الاقليمية للدرك الوطني  20 دراجة نارية، مع وضعها في المحشر البلدي، وهذا على خلفية منع التنقل والتجوال بواسطتها عبر طول الشريط الساحلي لبلدية عنابة.

وتزامنا وحلول موسم الاصطياف و في إطار الحد من ظاهرة حوادث المرور المتسبب فيها سواق الدراجات النارية و عملا بالقرار الولائي الصادر عن والي ولاية عنابة الذي يمنع من خلاله التنقل والتجوال بواسطة الدراجات النارية عبر الشوارع و الانهج الواقعة على طول طول الشريط الساحلي لبلدية عنابة و الممتد من مركز الخروبة الى موقع رأس الحمراء.

وفي هذا السياق باشرت مصالح المجموعة الاقليمية للدرك الوطني  بعنابة مدعمين بفصائل الأمن و التدخل على مستوى الطريق الولائي رقم 22 الرابط بين عنابة و منطقة رأس الحمراء من خلال وضع خطة أمنية لمحاربة هذه الظاهرة على مستوى مختلف شوارع ومفترق الطرق لبلدية عنابة والتي أسفرت عن العملية عن توقيف 20 دراجة نارية من مختلف الأنواع تم اقتيادهم الى مقر الفرقة في انتظار التاكد من الوثائق الادارية للدرجات النارية.

كما سيتم وضع الدراجات النارية بالمحشر البلدي بعنابة مباشرة بعد تقديم الوثائق الادارية للدرجات النارية و التاكد من هوية السائق.

تجدر الاشارة، الى  ان هذا القرار دخل حيز الخدمة بتاريخ 17 جوان 2022 مع الافتتاح الرسمي لموسم الاصطياف و يستمر الى غاية تاريخ 30 سبتمبر 2022 نهاية موسم الاصطياف.

طالع أيضا:

توقيف شخص يقوم بحرق الغابة في عنابة

توقيف شخص يقوم بحرق الغابة في عنابة

كما تمكن أعوان الغابات بإقليم بلدية الشرفة في عنابة، من توقيف شخص كان يقوم بعملية التفحيم “مردومة”، لاستخراج الفحم وذلك على مستوى الطريق المؤدي إلى مشتة لڨليعة ببلدية عين الباردة.

وجاء ذلك، على إثر دورية مراقبة على مستوى الكتل الحراجية لمكافحة ظاهرة حرق الغابات وحماية الثروة الغابية.

هذا وقد قام أعوان الغابات رفقة مصالح الدرك الوطني والحماية المدنية بإخماد المردومة.

أين تم فتح تحقيق من طرف الفرقة الاقليمية للدرك الوطني بالشرفة مع الشخص الموقوف.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/DFyd0
إعــــلانات
إعــــلانات