إعــــلانات

عودة الحياة إلى طبيعتها بوسط العاصمة التايلاندية

عودة الحياة إلى طبيعتها بوسط العاصمة التايلاندية

عادت الحياة إلى طبيعتها في وسط العاصمة

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 التايلاندية بانكوك بعد أن تمكنت القوات الأمنية من استعادة النظام في البلاد عقب الاضطرابات التي شهدتها تايلاندا على مدار الأيام الماضية حسب ما ذكرت تقارير إخبارية اليوم الاثنين.

وأوضحت التقارير بأن “المحلات والمكاتب الحكومية فتحت أبوابها أمام المواطنين واستأنفت البورصة نشاطها بالكامل  كما بدأ الطلاب بالانتظام في مدارسهم التي ظلت مغلقة طوال الأسبوع الماضي“.

ويأتي ذلك بعد أيام من تأكيد رئيس وزراء تايلاندا أبهيسيت فيجاجيفا أن القوات الأمنية تمكنت من استعادة النظام في العاصمة بانكوك ومختلف أنحاء البلاد  فيما تعهدت السلطات بالعمل سريعا على مقاضاة المسؤولين عن أعمال الشغب والاضطرابات التي شهدتها البلاد خلال الفترة الأخيرة.

وكان قادة المتظاهرين المناهضين للحكومة والذين أصابوا العاصمة بانكوك بالشلل لأسابيع قد استسلموا الأربعاء الماضي بعدما اقتحمت القوات الحكومية معسكرهم.

 وشهدت تايلاندا سلسلة احتجاجات منذ ما يقرب من شهرين تحولت لأعمال عنف دامية بين المحتجين وقوات الجيش أودت بحياة عشرات المواطنين في أدمى أعمال عنف سياسى تشهدها البلاد منذ عام 1992.

للإشارة فإن حالة التوتر والاحتقان التى شهدتها تايلاندا كبدتها حتى الآن خسائر تبلغ حوالى 2ر2 مليار دولار  بينما حذرت نحو 50 دولة مواطنيها خلال الآونة الأخيرة من زيارة تايلاندا بسبب ما تعانيه من اضطرابات.

رابط دائم : https://nhar.tv/9dbjO
إعــــلانات
إعــــلانات