إعــــلانات

عودية اليوم في‮ ‬القاهرة لتوقيع عقده مع الزمالك المصري‮ ‬مقابل مليون و‮052 ‬ألف دولار‬

عودية اليوم في‮ ‬القاهرة لتوقيع عقده مع الزمالك المصري‮ ‬مقابل مليون و‮052 ‬ألف دولار‬

غنـــــيـــــم (عضو إدارة الزمالك): ”عودية معنا لثلاث سنوات…” 

كشف محمد أمين عودية، أنه اتفق مع نادي الزمالك على الإنضمام إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية في جانفي القادم، وفقا لما أشار إليه موقع الزمالك أمس، وقد حاولنا أمس في العديد من المناسبات الإتصال بالمعني بالأمر غير أن جميع المحاولات باءت بالفشل خاصة وأن حتى الإدارة القبائلية وجدت صعوبة في الإتصال به. 

 

وقال عودية: ”سأحضر إلى القاهرة اليوم لتوقيع العقد وإتمام انتقالي إلى الزمالك بصورة نهائيةوفقا لتصريحات لموقع الزمالك، وقد كشف طارق غنيم عضو مجلس إدارة الزمالك الذي أكد توصل إدارته إلى اتفاق نهائي مع عودية لثلاث سنوات على أن يوقع على العقد اليوم بالقاهرة، وقد بلغت قيمة العقد مليون و٠٥٢ ألف دولار، حسب مصادر صحفية مصرية.

وأضاف طارق غنيم: ”اتفقنا على معظم التفاصيل، وسنكمل المفاوضات بالقاهرة اليوم قبل توقيع العقود بصورة رسمية”.

وأكد عودية أنه حضر جلسة حناشى مع مندوبى الزمالك، واتفق معهم على معظم التفاصيل.

عودية أكد فى وقت سابق وجود مفاوضات بينه وبين الأهلي المصرى للانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر، وذلك على هامش تواجده بالقاهرة عندما لعب مع الشبيبة أمام الأهلي فى دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وأشار المهاجم الجزائري إلى أنه سيحضر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من ملعب القاهرة، ثم يغادر إلى الجزائر لإحضار متعلقاته والعودة مرة أخرى إلى القاهرة للإنخراط فى تدريبات الزمالك.

وتمنى عودية أن يظهر بمستوى جيد مع الزمالك خاصة وأن البطولة المصرية قوية وتضم مجموعة من اللاعبين المتميزين.

رابط دائم : https://nhar.tv/Ox5JR
إعــــلانات
إعــــلانات