إعــــلانات

عونا نظافة بالمطار مهددين بالحبس لسرقتهما حقيبة المكلف بالمنتخب الوطني لكرة اليد إناث

عونا نظافة بالمطار مهددين بالحبس لسرقتهما حقيبة المكلف بالمنتخب الوطني لكرة اليد إناث

تابعت محكمة الجنح بالدار البيضاء اليوم الثلاثاء،  عوني نظافة بمطار هواري بومدين  بتهمة السرقة في المطارات، راح ضحيتها المكلف بالمنتخب الوطني لكرة اليد إناث المدعو ” ب.عبد الكريم ” .

بحيث مثل المتهمين الموقوفين كل من ” ج.حمزة” و ش.اسماعيل”، لمواجهة التهمة المنسوبة اليهما و فقا لاجراءات المثول الفوري، بعد عملية ايقافهما من طرف شرطة المطار، استنادا لكاميرا المراقبة، مباشرة بعد التبليغ عن حادثة سرقة تعرض لها المكلف بالمنتخب الوطني لكرة القدم إناث المدعو ” ب.كريم”، بسبب اختفاء حقيية ظهرية بها مبلغ مالي قدره 26 مليون الف أورو، والتي اختفت فجأة بعدما وضعها بالقرب من الحنفية بدورة المياه، أين كان بصدد غسل وجهه، ثم انصرف لضعة دقائق، وخلال عودته تفاجأ بضياع الحقيبة.

واسفرت عملية التحقيق قي الحادثة، عن ضبط المتهمين الموقوفين بمكان تواجد الحقيبة، التي تم استرجاعها لاحقا وهي مخبأة بين أنابيب الصّرف الصّحي، مع استرجاع المبلغ المالي وجواز سفر الضحية .

المتهمان وخلال مواجهتما بواقعة السرقة أنكر كل واحد منهما المتهمة المنسوبة اليه، بحيث صرح المتهم ” حمزة” بأنه لم يكن بمكان تواجد الحقيبة والضحية، بل كان على بعد بضعة أمتار يتكلم في،الهاتف مع خطيبته، أما المتهم الثاني فصرح للمحكمة بأنه لم ير الضحية قط وهو يدخل لدورة المياه، ولم ير الحقيبة محل السرقة، الا بعد العثور عليها بالقرب من مكان عمله.

من جهته وكيل الجمهورية التمس وكيل الجمهورية توقيع عقوبة 3 سنوات حبسا نافذا في حق كل متهم، ليقرر القاضي النطق بالحكم في القضية  بعد  المداولة القانونية.

رابط دائم : https://nhar.tv/LRFni
إعــــلانات
إعــــلانات