إعــــلانات

عون نظافة بمطار هواري بومدين مهدد بالحبس لسرقته محفظة مسافرة

عون نظافة بمطار هواري بومدين مهدد بالحبس لسرقته محفظة مسافرة

التمس وكيل الجمهورية بمحكمة الجنح بالدار البيضاء، تسليط عقوبة 18 شهرا حبسا نافذا بحق عون نظافة بمطار هواري بومدين الدولي. عن تهمة السرقة في المطارات، لضلوعه في سرقة محفظة يدوية تعود لمسافرة تدعى “أسماء”.

كما جاءت المتابعة القضائية في حق المتهم “كريم” وفقا لإجراءات المثول الفوري، بعد توقيفه من طرف رجال الشرطة. بعدما تبين بأنه قام بسرقة محفظة يدوية تعود لمسافرة قدمت من  مطار دبي بالامارات العربية المتحدة. ليقوم بالاحتفاظ بها بمنزله لمدة 3 أيام.

في حين، وبحسب الشكوى التي تقدمت بها الضحية “اسماء” فإن محفظتها الضائعة، تحوي على مبلغ مالي من العملة الوطنية. والتي يقدر بـ12 ألف دج، ومبلغ من العملة الصعبة بقيمة 70 أورو. وبطاقاتها الشخصية وبعض الوثائق. بالمقابل المتهم وخلال مواجهته بالتهمة المنسوبة إليه اعترف بها منذ الوهلة الأولى أمام هيئة المحكمة. مصرحا بأنه اخطأ بتصرفه ذلك، كما أن نيته لم تكن الاستيلاء على المحفظة محل الجريمة. بل الاحتفاظ بها إلى غاية التعرف على صاحبتها.

طالع أيضا:

موظف بالجوية الجزائرية مهدد بـ3سنوات حبسا بتهمة سرقة هواتف نقالة من أمتعة مسافرة بالمطار

كما تورط موظف بشركة الخطوط الجوية الجزائرية بمطار هواري بومدين، في قضية جزائية أمام محكمة الجنح بالدار البيضاء اليوم الخميس تتعلق بالسرقة. عقب تحقيق داخلي باشرته شرطة المطار.

وجاءت القضية  في أعقاب شكوى ضد مجهول تقدمت بها مسافرة تقطن بولاية تيارت، مفادها اختفاء هاتفين نقالين غير مستعملين، من حقائب امتعتها، واسفرت التحريات إلى تورط العون بالخطوط الجوية المدعو “س.ه” فتم توقيفه عن العمل كعقوبة على فعلته ومتابعته قضائيا.

كما تورط في ذات القضية ابن حيه المدعو “ملوكة” بتهمة اخفاء اشياء مسروقة، كونه اشترى الهاتف محل السرقة من عند المتهم الأول مقابل مبلغ مالي، بعدما عرضه للبيع على موقع التسوق على الفايسبوك، اذ جاءت عملية الإطاحة بكلا المتهمين، بعدما رصدت الضبطية القضائية، مكالمة هاتفية بين المتهمين خلال عملية البيع والشراء، ليتم استدعاؤها للتحقيق معها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/jK5KN
إعــــلانات
إعــــلانات