عيد العمال سيتحول إلى مسيرة بطالين
بقلم
النهار أون لاين
دعت اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق البطالين كل التكتلات العمالية والشعبية التي تناضل يوميا من اجل حقوقها المشروعة، إلى تنظيم تجمع شعبي يوم أول ماي 2011 ، بساحة أول ماي بالعاصمة ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا، وحسبما جاء في بيان للجنة فإن هذا التجمع هدفه المطالبة بعمل لائق للجميع مع توفير منحة للبطالين تصل إلى 50 بالمائة من الحد الأدنى للأجر الوطني المضمون لكل طالب عمل، إضافة إلى ترسيم كل العمال المؤقتين، وأصحاب عقود ما قبل التشغيل و الشبكة الاجتماعية..
رابط دائم :
https://nhar.tv/uac4v