إعــــلانات

عين تموشنت: توقيف “مشعوذة” مطلوبة قضائيا

عين تموشنت: توقيف “مشعوذة” مطلوبة قضائيا

تمكنت عناصر أمن دائرة حمام بوحجر التابعة لأمن ولاية عين تموشنت من توقيف إمرأة مشعوذة مطلوبة من طرف العدالة ومحل عدة أوامر قضائية.

وحسب المعلومات المتوفرة، بخصوص جنحة النصب والإحتيال ومخالفة ممارسة مهنة العرافة “الشعوذة” عن كل من محكمة ميلة، المدية ، حمام بوحجر. و البالغة من العمر 42 سنة. و بعد تقديمها أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة حمام بوحجر ، صدر في حقها أمر إيداع.

طالع أيضا

عين تموشنت: توقيف عصابة أحياء وحجز أسلحة بيضاء

عين تموشنت: توقيف عصابة أحياء وحجز أسلحة بيضاء

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية عين تموشنت، من وضع حد لعصابة أحياء متكونة من ستة أشخاص.

وفي بيان لأمن الولاية، فإن الموقوفين تتراوح أعمارهم مابين 22 و 36 سنة تورطوا في عدة شجارات باستعمال الأسلحة البيضاء و الألعاب النارية بأحد الأحياء بالمدينة محاولين فرض منطق السيطرة على الأحياء السكنية.

وفي هذا السياق، مكّن التدخل الفوري لذات العناصر من توقيف عنصرين بعين المكان. فيما تم تحديد باقي أفراد العصابة بعد تكثيف البحث و التحري تم  توقيفهم.

و بعد تفتيش مساكنهم بموجب أذونات صادرة عن وكيل الجمهورية لدى محكمة عين تموشنت. تم حجز و ضبط أسلحة بيضاء من مختلف الأنواع و الأحجام كانت تستعمل في الإعتداءات.

بالمقابل، المشتبه فيهم تم  تقديمهم اليوم  أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين  تموشنت بتهمة تكوين جماعة أشرار لغرض الإعداد لجناية أو لجنحة، إنشاء عصابة أحياء قصد الاعتداء و بث الرعب في نفوس المواطنين.

بالاضافة الى تعريض حياة المواطنين للخطر من خلال بث الرعب في أوساط السكان و خلق جو إنعدام الأمن، حمل أسلحة بيضاء ، الإخلال بالنظام العام ، أين تم ايداعهم الحبس المؤقت.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/vy9GL
إعــــلانات
إعــــلانات