إعــــلانات

غارزيتو يباشر مهامه رفقة بونعاس.. وفرصادو اجتمع به بعد التدريبات

بقلم س. رياش
غارزيتو يباشر مهامه رفقة بونعاس.. وفرصادو اجتمع به بعد التدريبات

 عاد   المدرب الفرانكو إيطاليدييغو غارزيتوصبيحة أمس، ليباشر مهامه على رأس العارضة الفنية لفريق شباب قسنطينة، حيث أشرف على تدريبات زملاء القائد بزاز رفقة المساعد نور الدين بونعاس خلال الحصة التي جرت بملحق الشهيد حملاوي، أين تم تقسيم العمل بشكل تلقائي بين الطرفين، حيث تولى بونعاس تدريب مجموعة، في حين تكفلغارزيتوبالمجموعة الثانية التي خاضت مباراة تطبيقية في نصف الملعب، وهذا تحت أنظار مناجير الفريق ضربان ورئيس مجلس إدارة النادي ياسين فرصادو، وجاءت الخطوة التي قام بهاغارزيتوبعد ابتعاده عن التدريبات في مناسبتين حين تم إخباره بأنه موقّف من تأدية مهامه سهرة السبت المنصرم، غير أنه سجل حضوره بالزي المدني في الحصتين المتتاليتين، ليعود كما سبق وأشرنا لمزاولة مهامه في ظل عدم حصوله على وثيقة تثبت إقالته بشكل رسمي من قبل مجلس الإدارة. للإشارة، فإن فرصادو أعاد الاجتماع مجددا بـغارزيتومن أجل وضع النقاط على الحروف لاسيما وأن الإدارة قررت التخلي عن خدماته.

 المدرب محل أطماع وفاق سطيف ومولودية الجزائر

من جهته، بات مدرب الخضورةدييغو غارزيتومحل أطماع عدة أندية جزائرية، أبرزها وفاق سطيف ومولودية الجزائر، التي تبحث عن خدماته بعدما علمت بخبر إبعاده من العارضة الفنية لشباب قسنطينة. للإشارة، فإن المشاكل التي أثارهاغارزيتوفي وقت سابق، حسب مسؤولي شباب قسنطينة، هي التي دفعتهم إلى إبعاده من الفريق.

 حنايني حضر الحصة بالزي المدني وسيكون أول المسرحين

على صعيد آخر، سجل المهاجم حنايني حضوره إلى الحصة التدريبية التي أجراها الفريق صبيحة أمس بالزي المدني، بسبب معاناته من الإصابة على مستوى الفخذ، غير أن مصادرنا تؤكد أن حنايني لا يعاني من أية إصابة بعدما فهم من زملائه أنه السبب وراء إقالة المدربغارزيتوففضل عدم العودة، إذ سيكون أول المسرحين في الميركاتو بشكل رسمي.

 دحمان منتظر الأسبوع القادم في التدريبات

في المقابل، أسرت ذات المصادر أن المهاجم محمد دحمان سيكون بمدينة الجسور المعلقة مطلع الأسبوع القادم من أجل مباشرة التدريبات مع المجموعة، وهذا بعد أن أعاد المدير الرياضي بوالحبيب الاتصال به من أجل حصوله على إجازة في الفريق مكان المهاجم حنايني الذي لم يكن في المستوى المطلوب على الإطلاق.

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/JVCZT
إعــــلانات
إعــــلانات