إعــــلانات

غايته الاقتران فمن تشاركه القرار

غايته الاقتران فمن تشاركه القرار

الرقم السري :

138143

غايته الاقتران فمن تشاركه القرار

رجل من غرب البلاد، بالتحديد من مدينة وهران، شهم وعلى قدر عالي من الأخلاق الطيبة، يبلغ من العمر 38 عام. يمارس مهنة التجار، وميسور الحال، ويملك مسكن خاص، مطلق أب لبنت في رعايته لا يريد التفريط فيها. يتمنى الاقتران على سنة خير الأنام إلى جانب فتاة تمضي معه في سبيل المحبة والحلال. امرأة تحبه وتحن على ابنته الوحيدة، تفيض رقة وحنانا وأكثر من ذلك تقدر الحياة الزوجية. لا يشترط فيها شيء سوى أن تكون ماكثة بالبيت. سنها لا يتعدى 35 سنة، من إحدى ولايات الغرب، ولا يهمه إن كانت أرملة أو مطلقة.

الرقم السري :

138144

زوجة صالحة لرجل مستعجل على الاستقرار

نبقى في غرب البلاد، لنطل عليكم هذه المرة من ولاية مستغانم، ونعرفكم على شاب اتصل بنا يناشد الحلال. هو شاب أعزب لم يسبق له الارتباط، يبلغ من العمر 43 سنة. تاجر مواد غذائية ولديه مسكن خاص يضمنه لمن ستقبل به زوجا تحت سقف الحلال.

ابن مستغانم يناشد بنت الحلال قصد الارتباط على سنة الله رسوله الكريم. إلى جانب شابة صالحة تعاشره بالحسنى، يعد أن يكون لها خير رفيق في الحياة الدنيا، كما يريدها من غرب البلاد. سنها لا يتعدى 40 سنة، تكون عازبة ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

الرقم السري :

138145

من تكمل إلى جانبه المشوار وتزرع المحبة بينهما على الدوام

أخيرا وليس آخرا، نعرفكم على شاب من ولاية تسمسيلت، اتصل بنا قاصدا الاقتران الحلال. وأمله مواصل المشوار على سنه الله وخاتم المرسلين، هو شاب مفعم بالحياة، يبلغ من العمر 33 سنة. موظف مستقر ولديه سكن، مطلق وليس لديه أولاد، مسؤول ومحترم، ويقدر المرأة جدا.

يتمنى أن يرمم حياته من جديد، إلى جانب امرأة محترمة تخرجه من هالة الأسى إلى السعادة. شرطه أن تكون من إحدى ولايات الوسط الجزائري، سنها لا يتجاوز 31 سنة. يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد لا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت.

الرقم السري :

138149 

أكثر ما يهمه زوجة تحبه وتحترمه

ثاني عرض معها في هذا الركن، وثاني فرصة لكن قارئات هذه الصفحة. رجل من غرب البلاد وبالتحديد من ولاية وهران، مضى من عمره 52 عاما. مطلق أب لولدين في رعاية والدتهم، موظف مستقر في مؤسسة نظامية. لديه سكن خاص ولا ينقصه شيء سوى زوجة صالحة محبة تخاف الله تعاشره بالمودة والرحمة.

مستعجل على الزواج والاقتران على سنة الله ورسوله، اتصل بنا وكل رجائه أن يوفقه الله لإكمال نصف دينه. إلى جانب امرأة لا يطلب منها سوى أن تكون صاحبة أخلاق وقلب طيب، يفضلها من إحدى ولايات الغرب. سنها أقل من 48 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد. كما لا يهمه إن كانت موظفة أو ماكثة في البيت.

طالع أيضا :

شهم جميل ينتشلني من وحدتي إلى السعادة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/Pfilr
إعــــلانات
إعــــلانات