إعــــلانات

غايتي رجل يقدّرني.. يدخل حياتي و يسكن بيتي

غايتي رجل يقدّرني.. يدخل حياتي و يسكن بيتي

تحية طيبة وبعد:
إخواني القراء، وأنتم أبناء وطني، لا تعجبوا من طلبي، وأرجوا ألا يتبادر إلى أذهانكم أنني فتاة جريئة أو شيء من هذا القبيل،  كلّى فأنا مجرد شابة تعرف وتدرك أنها بلا رجل في حياتها تغدو محل  أطماع، وتعرف جيدا أن النصف الآخر ضرورة شرعية وطبيعية، وهذه الثنائية المرأة والرجل هي سرّ الاستمرار وسنة الله في خلقه.

“لينا” من الجزائر  العاصمة أبلغ من العمر 33 سنة، ككل فتاة بلغت هذا السن أحلم أنّ أصير زوجة وأما، مسؤولة عن عائلة أديرها بتدبر وأحسن السهر على شؤونها، لأن أكثر من يميزني روح المسؤولية، وهذه الميزة فتحت أمامي طريق النجاح وأهلتني لأكون في هذه السن، إمرأة ناضجة واعية والأكثر من ذلك كما يقولون “درت التاويل” من خلال جدي واجتهادي.

المشوار لم يكن سهلا، لكنني عندما عقدت العزم هانت على الصعاب وزالت من أمامي كل العراقيل والمعوقات، من خياطة بسيطة إلى صاحبة ورشة، مالكة صاحبة الأمر والنهي، استطعت وبفضل الله ومشيئته  أيضا امتلاك شقة جميلة، كنت أراه كذلك ولكنني أريدها أكثر جمالا وهذا بوجود رجل هو الفارس الذي أحلم به ليلا ونهارا.

فارسي يا توأم الروح وشريك العمر، أتمنى أنّ يوفقني معك الله في اقرب فرصة ممكنة، لا تتأخر فكل شيء متوفر، أخبرك أنني جميلة بيضاء البشرة وطويلة القامة،  أعدك بحسن العناية والرعاية، وأنك معي لن تشعر بالفراغ، لأنني بصدد التخطيط لأفكار نجسدها سويا على أرض الواقع يوم نصير زوجا وزوجة، أتمنى أن تكون من إحدى مدن الشرق أو الوسط الجزائري، عمرك لا يتعدى 40 عاما، طويل القامة حسن المظهر، لم يسبق لك الزواج، وأن تعاهدني بأن أكون آخر امرأة في حياتك.. فمن يقبل شروطي أهلا به شريكا لي في بتي.. حياتي وكل ممتلكاتي.

للتواصل مع لينا من العاصمة، مركز الأثير يستقبل مكالماتكم على الأرقام :   3800/3801/3802

الرقم السّرّي للينا :1000

مركز الأثير للاصغاء يضمن لكم أعلى  درجات السرية والإحترافية

اتصلوا بنا و تعرف أو تعرّفي على نصفك الآخر….

رابط دائم : https://nhar.tv/4tuJh
إعــــلانات
إعــــلانات