إعــــلانات

غضب عارم على مواقع التواصل من نانسي عجرم

غضب عارم على مواقع التواصل من نانسي عجرم

طالت موجة من الانتقادات طالت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على مواقع التواصل الاجتماعي. بعد أن نشرت فيديو على صفحتها بموقع إنستغرام تظهر فيه بوجه أسود، وهي تتجول في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت.

ونشرت نانسي عجرم عبر حسابها في إنستغرام فيديو يوثق هذه التجربة الجديدة. بداية من مرحلة وضع مكياج غير ملامحها تماما، ثم إضافة تفاصيل غيرت شكلها مثل الباروكة والنظارة الطبية.

وقامت نانسي عجرم بعد ذلك بجولة في شوارع بيروت، توقفت خلالها في عدد من المحال التجارية. دون أن يلاحظ البعض وجودها، وظهرت على ملامح البعض علامات الشك والحيرة أحيانا.

وأظهر الفيديو إلى أي مدى كان تنكر نانسي عجرم متقنا، فنشاهد مجموعة من رواد المقاهي ينظرون إليها وعلى وجوههم علامات التساؤل هل هي نانسي عجرم.

كما توقفت في أحد الشوراع لتسأل أحد المارة عن عنوان معين. ويبدو أنه لم يكتشف حقيقتها أثناء قيامه بشرح الطريق إلى ذلك العنوان.

واتجهت نانسي عجرم بعد ذلك إلى الشاطئ حيث قابلت العديد من النار. واختتمت الجولة بالاحتفال بعيد ميلادها في أحد المطاعم بعد إزالة تنكرها، وحرص جمهورها كبارا وصغارا على التقاط الصور التذكارية معها.

ووفقا لما ذكره موقع Middle East Eye البريطاني فإن تغيير لون الوجه إلى الأسود يعد تصويراً عنصرياً. لأصحاب البشرة السوداء واستيلاءً على ثقافتهم، فضلاً عن أن له تاريخاً ممتداً في الشرق الأوسط وخارجه.

رابط دائم : https://nhar.tv/SgA11
إعــــلانات
إعــــلانات