إعــــلانات

غلام الله لا‮ ‬يزال ضد نقابة الأئمة‮ ‬

غلام الله لا‮ ‬يزال ضد نقابة الأئمة‮ ‬

فسر عدد كبير ممن حضر الندوة التأسيسية للتنسيقية الوطنية للأئمة وموظفي‮ ‬وزارة الشؤون الدينية عدم حضور الرجل الأول للقطاع بوعبد الله‮ ‬غلام الله،‮ ‬بعدم رضى الوزير على تأسيس هذه النقابة جملة وتفصيلا،‮ ‬بعدما قام بإرسال أمينه العام لينوب عنه خلال هذه الندوة،‮ ‬حيث على ما‮ ‬يبدو أن الوزير لا‮ ‬يزال مصدوما بإعلان سيدي‮ ‬السعيد تبنّيه لهذه النقابة،‮ ‬التي‮ ‬ستكون منضوية تحت لواء الاتحاد العام للعمال الجزائريين‮.‬

رابط دائم : https://nhar.tv/GYD2x