إعــــلانات

غلق محطة خروبة للنقل الجماعي لسيارات الأجرة ما بين الولايات

غلق محطة خروبة للنقل الجماعي لسيارات الأجرة ما بين الولايات

أعلن المكتب الولائي لسائقي سيارات الأجرة، أنه سيتم غلق محطة خروبة للنقل الجماعي ما بين الولايات بسيارات الأجرة إبتداء من يوم الخميس 30 جوان 2022 منتصف الليل.

وحسب بيان للمكتب الولائي نشر عبر صفحته على الفايسبوك، فقد أعلن أنه بناءا على معلومات رسمية من مديرية النقل لولاية الجزائر، فقد تقرر غلق محطة خروبة للنقل الجماعي ما بين الولايات بسيارات الأجرة. إبتداء من يوم الخميس 30 جوان 2022 على الساعة 00:00 إلى غاية يوم الأربعاء 06 جويلية 2022 على الساعة 00h00 صباحا. مشيرا إلى أن هذا الإجراء جاء بخصوص إحتفالات الذكرى الـ 60 لعيد الإستقلال والشباب “05 جويلية”.

كما أشار البيان، إلى أنه سيتم تحويل المحطة إلى محطة تسيير المرور و النقل الحضري بالسمار بالقرب من جسر طريق براقي. داعيا كل سائقي سيارات الأجرة جماعي مابين الولايات العاملين مع ولاية الجزائر العاصمة. وكل المواطنين المسافرين بهذه الوسيلة من النقل إلى تغيير وجهتهم.

طالع أيضا

غلق طرقات وتحويل المسارات بداية من 1 جويلية

غلق طرقات وتحويل المسارات بداية من 1 جويلية

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الخميس، عن غلق الطريق الاجتنابي الشمالي (الطريق الوطني رقم 11) في الاتجاهين. وهذا على مستوى نقطة التقاء الطريقين الإجتنابيين  الجنوبي  والشمالي (جسر كوسيدار-الدار البيضاء) إلى محطة تحلية مياه البحر (الحامة/بلوزداد). على مسافة 16 كلم، وكذا كل المنافذ المؤدية له.

كما جاء قرار المديرية العامة للأمن الوطني، تبعا بأحكام المقررات الصادرة عن والي العاصمة  المتعلقة بغلق وتحويل حركة المرور. وهذا بداية من الفاتح من جويلية إلى غاية السادس من نفس الشهر.

في حين، تم تحويل مسار الوافدين باتجاه العاصمة من الطريق السيار شرق نحو الطريق الاجتنابي الجنوبي الدار البيضاء-بن عكنون. وتحويل مسار الوافدين إلى الجزائر الوسطى من الجهة الشرقية للعاصمة، نحو الطريق الوطني رقم 5 مرورا بمحول الحراش. ثم الطريق الوطني رقم 8 المؤدي إلى حسين داي و من ثم الى الطريق الاجتنابي الجنوبي.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/G5mS9
إعــــلانات
إعــــلانات