إعــــلانات

غليزان: الأمن يدعو المواطنين ضحايا نصب واحتيال من قبل موقوف إلى إيداع شكوى

غليزان: الأمن يدعو المواطنين ضحايا نصب واحتيال من قبل موقوف إلى إيداع شكوى

دعت مصالح أمن ولاية غليزان المواطنين الذين راحو ضحية نصب واحتيال من قبل الموقوف “ق.ي”، التقرب من مديرية الأمن لتقييد شكوى محل القضية.

وحسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، وإنه طبقا للمادة 17 من قانون الإجراءات الجزائية وعملا بالإذن الصادر عن نيابة الجمهورية لدى محكمة غليزان. تنهي مصالح أمن الولاية إلى علم المواطنين أن مصالحها الولائية للشرطة القضائية “الفرقة الإقتصادية والمالية”. قامت بتوقيف شخص المدعو “ق.ي”. و المتابع في قضية تلقي أموال الإحتيال لسلب ثروة الغير. باستعمال صفات كاذبة أو سلطة خيالية بإحداث الأمل في الفوز بأي شيء.

كما اشار البيان، إلى أن مصالح أمن الولاية وجهت نداء لكل شخص وقع ضحية لهذا المحتال التوجه لنيابة الجمهورية لدى محكمة غليزان. أو التقدم إلى أقرب مصالح أمن غليزان أو أقرب مقر للشرطة عبر التراب الوطني لتقييد شكوى أو الإدلاء بشهادة في قضية الحال.

طالع أيضا

غليزان..ادانة  5 اشخاص بالسجن من سنة الى 18شهرا بعد تسريبهم لمواضيع “الباك”

غليزان.. إدانة  5 أشخاص بالسجن من سنة الى 18شهرا بعد تسريبهم لمواضيع “الباك”

أدانت محكمة غليزان وعمي موسى، شخص بعقوبة عام حبس نافذا و 4 أشخاص بـ 18 شهرا حبسا نافذا مع تغريمهم ب 100 ألف دج و مصادرة المحجوزات.

وهذا بعد أن وجهت لهم جنحة نشر  وتسريب مواضيع امتحانات البكالوريا، والمشاركة في نشرها حسب ثلاث بيانات الصادرة عن مجلس قضاء غليزان حول وقائع محاكمة المتورطين منذ بداية الامتحان شهادة البكالوريا .

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/xnhyF
إعــــلانات
إعــــلانات