إعــــلانات

غليزان: 5 جرحى في انحراف سيارة بأولاد عبدون في عمي موسى

غليزان: 5 جرحى في انحراف سيارة بأولاد عبدون في عمي موسى

تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة عمي موسى مساء اليوم الخميس بدوار اولاد عبدون الطريق الوطني رقم 90 من اجل حادث مرور.

وحسب ذات المصالح الحادث تمثل في انحراف سيارة سياحية واصطدامها بجدار اسمنتي لمقبرة مما اسفر عن اصابة خمسة ضحايا من بينهم طفلتين (10/07 سنوات) وامراة 45 سنة لديها اصابة بليغة على مستوى الراس وطفل ثلاث سنوات ورجل 55 سنة باصابات خفيفة حيث تم تقديم لهم الاسعافات الأولية وتحويلهم الي مستشفى عمي موسي.

طالع ايضا:

أصيب اليوم الإثنين، 3 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة جراء إنحراف سيارة وإنقلابها على مستوى الطريق الإجتنابي المؤدي لمطار أبوبكر بلقايد بمنطقة القواسمية.

أين تدخلت مصالح الحماية المدنية، لأجل تقديم الإسعافات الأولية للمصابين. ونقلهم على جناح السرعة إلى العيادة المتعددة الخدمات بأولاد فارس مركز.

طالع أيضا: بجاية: وفاة شخص في حادث إنحراف سيارة وسقوطها بجسر أبوداو

لقي شخص حتفه في حادث مرور خطير  وقع اليوم على مستوى الطريقين الوطنيين رقم 12 و 09 بولاية بجاية. 

الحادث وقع بإقليم ثالة حمزة وتمثل في إنحراف ثم سقوط السيارة من أعلى جسر أبوداو. وخلف وفاة شاب يبلغ من العمر 22 سنة. وعلى إثر ذلك مباشرة تدخلت عناصر الحماية المدنية لنقل الضحية. كما فتح عناصر الأمن في هذا الحادث المميت.

طالع أيضا: الشلف: 5 جرحى في حادث إنحراف سيارة بواد أسلي

أصيب اليوم، 5 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة تتراوح أعمارهم بين 3 أشهر و40 سنة. إثر إنحراف سيارة إصطدامها بعمود كهربائي إسمنتي والذي سقط على سيارة أخرى. كانت مركونة بمدخل المنطقة الصناعية على المحور الوطني رقم 4 بوادي أسلي.

حيث تدخلت مصالح الحماية المدنية،لأجل إسعاف المصابين وإجلاىهم على جناح السرعة إلى مستشفى أولاد محمد لتلقي العلاج.

طالع أيضا: خنشلة: 3 جرحى في حادث إنحراف وانقلاب سيارة بطريق الوزن الثقيل

أصيب منذ قليل، 3 أشخاص ينحدرون من ولاية تبسة بجروح متفاوتة الخطورة إثر إنحراف وإنقلاب سيارة من نوع كليو.على مستوى مفترق الطرق  الخاص بطريق الوزن الثقيل خنشلة- عين البيضاء.

الحادث خلف خسائر مادية واتلاف كلي للسيارة، حيث تدخلت مصالح الحماية المدنية، لأجل إسعاف المصابين وإجلائهم على جناح السرعة إلى مستشفى أحمد بن بلة لتلقي العلاج.

طالع أيضا:  البويرة: قتيلان وجريحان في حادث إنحراف سيارة

لقي شخصين حتفهما وجرح اثنين اخرين اليوم إثر حادث إنحراف سيارة وقع على مستوى الطريق الوطني رقم 05 بالبويرة.

وحسب مصالح الحامية المدنية فإن الحادث وقع في حدود الساعة 19سا و35د بالمكان المسمى الصوندا.

وتمثل الحادث في انحراف سيارة ما خلف وفاة شخصين إعمارهما مابين 19 سنة و20 سنة وإصابة شخصين اخرين 19 و 26 سنة واحد منهما في حالة خطيرة

تم إسعاف الجرحى وتحويلهم إلى مستشفى محمد بوضياف بالبويرة. فيما تم تحويل جثتي الوفيات إلى مصلحة حفظ الجثث بذات المستشفى.

طالع أيضا: الشلف: جريحان في إنحراف سيارة بأولاد فارس

أصيب اليوم الأحد، شخصين تتراوح أعمارهما بين 26 و 28 سنة بجروح متفاوتة الخطروة، إثر حصول حادث إنحراف سيارة من نوع كونقو وإصطدامها بشجرة على المحور الوطني رقم 19 بمنطقة خمس نخلات ببلدية أولاد فارس في الشلف.

حيث تدخلت مصالح الحماية المدنية، لأجل إسعاف المصابين وإجلائهم على جناح السرعة إلى مستشفى مرواني عابد بالشطية لتلقي العلاج.

طالع أيضا: الشلف: الدرك يوقف 3 متهمين في إقتحام محل لبيع العجلات بسنجاس

تمكنت عناصر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني، من توقيف 3 أشخاص تورطوا في عملية إقتحام وسرقة محل لبيع وتصليح العجلات ببلدية سنجاس.

وحسب بيان لذات المصالح، فإن العملية جاءت بناءا على شكوى تقدم بها صاحب المحل ضد مجهولين بعد تعرض محله للسرقة. حيث تفاجأ باختفاء آلتين لفتح براغي العجلات وقارورة غاز البوتان متوسطة الحجم.

وبعد التحقيق والتحري في القضية الحال من خلال تنشيط عنصر الإستعلام. تم تحديد هوية المشتبه فيهم الذين قاموا بسرقة الأغراض و نقلها إلى مدينة الشلف. وبيعها لصاحب مستودع مخصص لطلاء السيارات بحي بن سونة.

كما أوضح البيان، أن مصالح الدرك الوطني تنقلت إلى المستودع، أين تم العثور على المسروقات واسترجاعها مع عرضها على صاحب العمل الذي تعرف عليها و أكد بأنها ملكه.يتم إنجاز ملفات جزائية ضد الأشخاص الموقوفين في إنتظار إحالتهم على وكيل الجمهورية لدى محكمة الشلف.

رابط دائم : https://nhar.tv/TDfUa
إعــــلانات
إعــــلانات