إعــــلانات

غوارديولا يعترف بدور محرز والسيتي يُشيد به

غوارديولا يعترف بدور محرز والسيتي يُشيد به
محرز محل اشادة

 آشاد المدرب الاسباني بيب غوارديولا بنجمه الدولي الجزائري رياض محرز الذي تألق أمام البياسجي. وقال مدرب مانشستر سيتي الانجليزي عقب المواجهة سهرة اليوم الأربعاء في تصريحات صحفية.

كما أضاف غوارديولا “لقد عانينا بعض الشيئ من غياب دي بروين، لكن محرز وبيرناردو سيلفا قاما بالمطلوب وقدما مباراة كبيرة”. ومن جانب آخر أشاد حساب “السيتي” على “تويتر” بقائد الخضر عندما نشر تغريدة جاء فيها:”رجل المواعيد الكبرى، مباراة كبيرة يا رياض”.

وتحدث غوارديولا في وقت سابق عن محرز قائلا”جواو كانسيلو، مثله مثل رياض محرز وفيل فودن، يعشقون كرة القدم، ويستمتعون بها”. كما واصل غوارديولا :”إنهم قادرون على اللعب والتمرن دون توقف لمدة 24 ساعة، دون أن يملوا من مداعبة الكرة”.

كما تأتي عبارات المدح من غوارديولا تجاه محرز، في وقت يعاني هذا الأخير، من مقاعد البدلاء بشكل غير مسبوق مؤخرا. وكان قائد الخضر، قد تعرض لصفعة موجعة مؤخرا، بعد تغيير الإسباني لرسمه التكتيكي، والذي كان محرز ضحيته الأبرز.

كما قاد سهرة اليوم الأربعاء، النجم الدولي الجزائري رياض محرز فريقه مانشستر سيتي الانجليزي للفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما أن المواجهة تدخل لحساب الجولة الـ5 من دور المجموعات لمنافسة كأس رابطة أبطال أوروبا جرت بملعب الاتحاد وانتهت بـ2-1.

وشارك رياض محرز أساسيا كما قدم مواجهة في المستوى و ساهم في الهدف الثاني للسيتي الذي سجله غابريال خيسوس في الدقيقة الـ76.

كما كان كيليان مبابي قد تقدم للباريسيين في الـ50 في حين عدل رحيم ستيرلينغ للسيتي في الـ63د.

ومن جهته، أشاد النجم الدولي الجزائري السابق رفيق صايفي بمواطنه رياض محرز بعد تألقه أمام باريس سان جيرمان.

وقال صايفي “لو خاض محرز جميع المباريات السابقة أساسيا لشاهدناه بمستوى أفضل اليوم”.  مردفا “حرام مايلعبش محرز أساسيا مع السيتي و لو يقرر الرحيل سيلعب في أي نادي في العالم بكل سهولة”.

يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على أخبار عاجلة و أهم الأحداث الوطنية.. العربية و العالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.androidapp

رابط دائم : https://nhar.tv/QAAav
إعــــلانات
إعــــلانات