إعــــلانات

غيريتس: لن نسمح للجزائريين باستعادة أنفاسهم

غيريتس: لن نسمح للجزائريين باستعادة أنفاسهم

صرح مدرب الفريق الوطني المغربي لكرة القدم إيريك غيريتس أن لاعبيه لن يتركوا اللاعبين الجزائريين يستعيدون أنفاسهم و لن يسمحوا لهم بالاستحواذ على الكرة كما كان الشأن خلال لقاء الجزائر-المغرب (1-0) الذي جرى في 27 مارس الماضي في عنابة. و صرح المدرب البلجيكي في حديث نشر اليوم الإثنين في المجلة نصف الشهرية المنتخب قائلا “لن نسمح للاعبين الجزائريين باستعادة أنفاسهم و امتلاك الكرة كما كان الحال في لقاء الذهاب  مضيفا سنضغط على اللاعبين الجزائريين طوال مدة المباراة.

و اعتبر المدرب أن اللاعبين الجزائريين متميزون حيث أن أغلبهم يلعبون في كبرى البطولات بأوروبا كلاعبين أساسيين، و أشار إلى أن اللاعبين الجزائريين أظهروا عزمهم على الفوز خلال لقاء الذهاب مضيفا نعرف قدراتهم و هم على علم بإمكانياتنا أيضا. و أكد إيريك غيريتس أن الفوز على الجزائر يكتسي أهمية بالغة و لن نفرط فيه  كونه سيسمح لنا برفع معنوياتنا و بذل جهود إضافية لنيل المرتبة الأولى في المجموعة الرابعة و هذا ما يعني أننا خطونا خطوة معتبرة صوب التأهل.

و أكد أن اللاعبين المغربيين سيدخلون إلى الميدان و كلهم عزم على الفوز و إسعاد الجمهور، كما أوضح أن اللقاء أمام الجزائر يكتسي عدة أهداف أهمها أن نأخذ بالثأر أمام الجمهور المغربي الذي سيشجعنا و سيضغط على الفريق الخصم. و سيجري اللقاء بين المغرب و الجزائر في 4 جوان المقبل بمراكش (حوالي 335 كلم جنوب الرباط) لحساب اليوم الرابع للتأهل إلى كأس إفريقيا للأمم 2012 المنظمة بالشراكة بالغابون و غينيا الاستوائية. و فازت الجزائر على المغرب بهدف مقابل لاشيءو عقب اليوم الثالث من التصفيات يملك كل فريق من فرق المجموعة الرابعة ( الجزائر-المغرب - إفريقيا الوسطى – تنزانيا) 4 نقاط.


رابط دائم : https://nhar.tv/Cplli
إعــــلانات
إعــــلانات