إعــــلانات

فتاة في قمة الروعة.. ستصون إلى جانبك الود والمحبة

فتاة في قمة الروعة.. ستصون إلى جانبك الود والمحبة

الرقم السري :

138235

فتاة في قمة الروعة.. ستصون إلى جانبك الود والمحبة

على بركة الله نستهل عروضنا في هذه الفقرة من وسط الجزائر، نعرفكم على فتاة أصلها قبائلية. محترمة وصاحبة مبادئ عالية، تبلغ من العمر 33 سنة، حباها اللله بحسن الخلق والأخلاق، موظفة مستقرة في مؤسسة وطنية.

تتمنى أن تعثر على ابن الحلال، وتستقر إلى جانبه تحت سقف المودة والاحترام، لينعمان إلى جانب بعض بالسكينة وراحة البال. رجلا يحترمها، ويقدرها كأنثى وزوجة له، تريده من شرق أو وسط البلاد، سنه أقل من 45 عام. تقبله أرمل أو مطلق بدون أولاد، تشترط ان يكون لديه عمل مستقر ومسكن خاص.

الرقم السري :

138236

أستاذة جامعية.. تحلم بحياة هنية

امرأة في غاية النضج، رصينة وأخلاقها رفيعة، تعمل كأستاذة جامعية، هي من إحدى ولايات الشرق. مطلقة أم لطفلة تحت وصايتها، تبلغ من العمر 43 سنة، جميلة الشكل متوسطة القامة ورشيقة.

تريد أن تحقق الاستقرار، وأن تجد زوجا صالحا بكل ما تحمله الكلمة من معنى. يوفر لها الأمان ويحميها من غدر الزمان، رجل مسؤول ومتفهم يكون من إحدى مدن الشرق الجزائري. سنه لا يتعدى 55 عام، لا بأس إن كان أرملا أو مطلقا بطفل على الأكثر. كما يكون عامل مستقر وحبذا لو يكون لديه مسكن خاص.

الرقم السري :

138237

عروس عشرينية لمن يخلص القلب والنية

من ولاية البويرة، تواصلت معنا فتيحة شابة يافعة في الـ 24 من العمر، لم يسبق لها الاقتران، يتيمة الأب. ماكثة في البيت وربة منزل ممتازة تدير أموره بكل حنكة وتدبر، سمراء البشرة ومقبولة الشكل، طويلة القامة ورشيقة. حلمها دخول القفص الذهبي والحظو بشريك يقاسمها أمالها ويحقق لها أحلامها في الإستقرار، يساندها ويكون لها نعم الرفيق. لا شرط لفتيحة سوى أن يكون الشريك من إحدى ولايات الوسط الجزائري، سنه يتراوح ما بين 27 الى 35 عاما.  لم يسبق له الزواج، ترضى الإقامة مع أهله، وتتوسم منه الخير والعشرة الطيبة.

طالع أيضا :

دوما أعود من منتصف الطريق.. وأفشل في تحقيق ما أريد

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/hy8Vo
إعــــلانات
إعــــلانات