إعــــلانات

فتح تحقيق في اقتحام طلبة مسلحون اجتماعا بمديرية الخدمات الجامعية بوهران

فتح تحقيق في اقتحام طلبة مسلحون اجتماعا بمديرية الخدمات الجامعية بوهران

نظم عمال واطارات مديريتي الخدمات الجامعية السانيا وبئر الجير في وهران، وقفة احتجاجية استنكارا لسلوكات همجية لبعض الطلبة المنضوين تحت لواء منظمات طلابية بعد الواقعة المؤسفة التي شهدتها مديرية الخدمات الجامعية السانيا يوم الثلاثاء الماضي.

وذلك اثر هجوم مسلح لطلبة من أعضاء المكتب الولائي للرابطة الوطنية للطلبة الجزائريين، بدعم من شباب غرباء كانوا في حالة متقدمة من التخدير حسب بيان تلقت النهار نسخة منه، واقتحامهم لاجتماع عمل جمع اطاراتها بالفرع النقابي للإقامة الجامعية الذكرى الثلاثين باستعمال اسلحة بيضاء محظورة كادت ان تأخذ منحى خطيرا لولا تدخل بعض العقلاء الذين تمكنوا من إخراج المعتدين.

عمال ومستخدمو واطارات من الأسرة الجامعية بوهران، قاموا بعد السابقة الخطيرة التي شهدتها مديرية الخدمات الجامعية السانيا قاموا بايداع شكوى لدى مصالح الامن والتي باشرت التحقيق في الحادثة التي اعتبروها مساسا بحرمة الجامعة الجزائرية.

خصوصا وانه قد سبقتها اعتداءات وتصرفات عنيفة أخرى في حق العمال، من طرف اشباه طلاب حسب تصريحهم من بينها ما حصل بجامعة السانية 1 مطالبين الجهات الوصية التدخل العاجل لوضع حد لتجاوزات بعض هؤلاء الطلبة واسترجاع كرامة المؤسسة الجامعية وعمالها.

رابط دائم : https://nhar.tv/utBue
إعــــلانات
إعــــلانات