فرار متّهم من مركز الشرطة بحجة إحضار هويته من المنزل!
توجّه شاب يبلغ من العمر 20 سنة إلى مركز الشرطة بغرض ترسيم شكوى ضدّ ربّ عمله، صاحب المقهى الذي قام بطرده دون تسديد أجرته، غير أنه ولدى وصوله تفطّن إلى أن ” ل.ح” سبقه إلى المركز للإبلاغ عنه في قضية تتعلّق بتعرّض زجاج سيارته إلى التحطيم، موجها بذلك التهمة إلى ”ق.م.إ”، بعدما تعرّض من قبله إلى التهديد بحرق وتحطيم سيارته بسبب رفض تشغيله، غير أن ذلك الأخير وعند دخول صاحب المقهى للإدلاء بأقواله، حاول الفرار من مركز الشرطة، ليتم إنجاز ملفين قضائيين في حقه ومتابعته بجنحتي التحطيم العمدي لملك الغير ومحاولة الفرار. ولدى مثول المتّهم، أمس، أماكم محكمة حسين داي، أنكر التهمة الأولى المنسوبة إليه، بحجة أن صاحب المقهى حاول من خلال إيداعه الشكوى التهرّب من دفع أجرته. أما الجنحة الُثانية، فتذرّع بأنه نسي وثائقه الشخصية فذهب لإحضارها من منزله بنية حسنة لا غير. وعليه، طالب وكيل الجمهورية توقيع عقوبة سنتين حبسا نافذا عن القضية الأولى، وشهرين حبسا نافذا عن القضية الثانية.