إعــــلانات

فرحات سمير:”كان هناك تذبذب في الأدوية لكن تم تسويته”

فرحات سمير:”كان هناك تذبذب في الأدوية لكن تم تسويته”

أكد المدير العام للصيدلية المركزية في المستشفيات، اليوم الثلاثاء، أنه تم تسوية كل التذبذبات التي عرفها سوق الأدوية.  كما أوضح، فرحات سمير، أن مصالحه على استعداد لتوفير الأدوية في المستشفيات وإيصالها إلى كل المرضى في الوقت المناسب.

في حي، أشار فرحات سمير، إلى وجود نقص وتذبذبات في الأدوية ومستلزمات الصحية، “لكن الحمد لله تم تسوية الوضع”. مضيفا أنه لا يوجد فرق بين أنواع الأدوية وأولوياتنا هو توفير كل الأدوية ليس فقط لمرضى السرطان”.

ومنحت وزارة الصناعة الصيدلانية، تعليمة لمؤسسات تصنيع الأدوية واستيرادها وتوزيعها، 5 أيام لتحرير المنتجات التي تعرف توترا.

كما أفاد بيان للوزارة المذكورة، أنّ هذه التعليمة جاءت بغرض إيجاد حلول أو بدائل علاجية التي تعرف ندرة. “لتسهيل إتاحتها للمريض“. مبرزًا أنه “سيتم إجراء عمليات التفتيش للتحقق من الامتثال لهذه الأحكام”.

وبخصوص تعيينه في منصبه الجديد، قال فرحات “هذا شرف لي واعتزاز وبتواجد وزير الصحة والصناعة الصيدلانية سند لي”. “وإتمام المهمة التي سبق ممارستها من طرف الوزير الحالي للصناعة الصيدلانية”. “نحن على أتم الاستعداد للوصول إلى الأهداف المسطرة”.

تعيين فرحات سمير مديرا عاما للصيدلية المركزية للمستشفيات

وتم، اليوم الثلاثاء، تعيين فرحات سمير في  منصب مدير عام للصيدلية المركزية للمستشفيات، خلفا لعلي عون. الذي تم تعيينه خلال التعديل الحكومي الأخير في منصب وزير الصناعة الصيدلانية.

للإشارة، تم تعيين فرحات سمير، في  منصب مدير عام مساعد في الصيدلية المركزية للمستشفيات بتاريخ 19 جويلية 2022. وهذا بعدما تم إنهاء مهام  المدير العام المساعد السيد علي فرحي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/E3tF0
إعــــلانات
إعــــلانات