إعــــلانات

فرصة من ذهب لأفراحكم هذا الصيف

فرصة من ذهب لأفراحكم هذا الصيف

فرصة من ذهب لأفراحكم هذا الصيف

هي فرصتكم التي لن تجدوها إلا عبر جريدة «النهار» ومركز “الأثير”، سيكون لصيفكم فرحة بنكهة تضاهيها فرحة، من خلال إعلانات متميزة لرجال ونساء أبانوا عن نيتهم للاقتران بإذن الله على يد صفحتنا الغراء «آدم وحواء» فرصة من ذهب لأفراحكم هذا الصيف، هديتنا لكم ومنانا أن تحظوا بما تتوقون إليه في رحاب الحلال. وعلى سنة رسول الله خير الأنام.

فرصة من ذهب لأفراحكم هذا الصيف

138302

من يقودها على طريق الحلال ويكون زوجا لها على سنة خير الأنام

نعرفكم في هذا الركن بامرأة في منتهى الصدق والاحترام، هي من غرب البلاد، تبلغ من العمر47 سنة، مطلقة وأم لبنت في رعايتها، تشغل منصبا مرموقا في مؤسسة عمومية، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة وقد حباها الله بجمال الروح قبل جمال المظهر، خمرية البشرة ومتوسطة القامة، وعلى قدر كبير من الوعي والإدراك.

ترغب في الاقتران، على سنة الله ورسوله الكريم، إلى جانب من يتفهمها يساعدها على الارتقاء في الحياة، رجل تقي ومتدين يخاف الله، سنه لا يتجاوز 60 سنة، تفضله من إحدى ولايات الغرب فقط، تقبله مطلق أو أرمل بولد، شرطها فقط أن يكون له عمل مستقر وسكن خاص، ولها عليه الوفاء والإخلاص.

فرصة من ذهب لأفراحكم هذا الصيف

138303

عاصمي جاد يعدك بحياة كلها مسرات

بعد تجربة طلاق كانت قاسية، قرر اليوم أن يبعث الأمل لحياته من جديد، وينطلق في علاقة جادة قوامها المودة والرحمة، وهذا الغرض اتصل بنا وأراد أن تكون معه في هذه الصفحة فرصة جميلة يناشد من خلالها ابنة الحلال، هو رجل من العاصمة، ليس لديه أولاد، يبلغ من العمر 52 سنة، موظف مستقر، ولديه سكن خاص، فوق هذا أخلاقه رفيعة، على قدر من الرزانة والوقار، يتمنى أن يحسن هذه المرة الاختيار، وأن يعثر على زوجة تحمل أطيب الخصال، ترافقه المشوار وتعمر إلى جانبه الدار، زوجة تكون واعية وحنونة من العاصمة وضواحيها، سنها لا يتجاوز 48 سنة، يقبلها مطلقة أو أرملة بدون أولاد، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة بالبيت.

طالع أيضا :

من يحيطها بالأمان.. تكون له زوجة صالحة طول العمر

 📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/i1YiD

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/Trigx
إعــــلانات
إعــــلانات